إعلان مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 على قناة TRT وقناة الفجر الجزائرية بأعلى جودة HD

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 6 ديسمبر, 2023-3 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5
مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5، كثيرا ما يبحث الكثير من متابعي مسلسل صلاح الدين الأيوبي، عن موعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، حيث يعرض المسلسل في تركيا على قناة ART، كل يوم اثنين من كل أسبوع، والحلقة ويظهر مترجما إلى اللغة العربية. وعلى قناة الفجر الجزائرية، وكذلك موقع قصة عشق ومن خلال هذا المقال وعبر موقع سعر الذهب. سنتعرف على إعلان مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5 على قناة TRT، وقناة الفجر الجزائرية بأعلى جودة HD.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5

يبحث عشاق المسلسلات الدرامية التاريخية عن موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الخامسة، على أن يتم عرض الحلقة يوم الاثنين 11 من الشهر الجاري. كما يتم عرض الحلقة على قناة “تي آر تي” التركية. حيث تبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تركيا. كذلك ستعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الجزائر. مساءً بتوقيت مصر وليبيا. كما ستعرض في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن والسودان وسوريا. كما ستعرض الحلقة الخامسة مترجمة للعربية على قناة الفجر في نفس اليوم. الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل، وترددها على النايل سات..

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الخامسة

يعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الخامسة، من المسلسلات التركية المميزة التي حصلت على أعلى نسبة بحث، على جوجل بين جميع المسلسلات التركية، بعد أن استطاعت أن تنفرد بتحقيق أعلى نسبة مشاهدات، شبيهة إلى المسلسل الذي يتم عرضه على شاشات ITN التركية بشكل أسبوعي. كما تدور أحداث المسلسل حول السيد صلاح الدين الأيوبي، الذي أقسم على حماية المسجد الأقصى من غدر المسجد الأقصى الصليبيين. ودارت أحداث الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل، حول محاولات السيد صلاح الدين الأيوبي لإنقاذ مدينة عسقلان، مفتاح دخول مدينة القدس الشريف، بهدف زيادة عمليات البحث من كافة الجهات.

اقرأ أيضًا: مسلسل شخص آخر الحلقه 13

تردد قناة TRT الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5

من هنا سنتعرف على تردد قناة TRT التي تبث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5، على النايل سات وسيكون التردد كالتالي.

  • قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • ثم اكتب التردد 11034.
  • ثم اختر معدل الاستقطاب الأفقي.
  • اكتب معدل التصحيح 5/6.
  • وأخيراً قم باختيار معدل التشفير 27500.

شاهد أيضًا: مسلسل قيامة عثمان 139

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5، كما تعرفنا على تردد قناة TRT الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الخامسة.

الاخبار العاجلة