عاجل تفاصيل خناقة أغنية «كدابة» لحسام حبيب، والملحن يرد

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل تفاصيل خناقة أغنية كدابة
عاجل تفاصيل خناقة أغنية كدابة

عاجل تفاصيل خناقة أغنية كدابة لحسام حبيب، والملحن يرد حيث أثارت أغنية المطرب “كادابا” الإثارة حسام حبيبواندلع الجدل بعد ساعات من نشره على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل هذا الخبر العاجل.

عاجل تفاصيل خناقة أغنية كدابة

واتهم الموزع محمد شفيق حسام حبيب وصناع الأغنية “كاذب» نقلاً عن عقيدة الأغنية من أغنية أخرى أنتجها لمحمود عز منذ حوالي شهر وهي بعنوان «بياعة».

إلا أن الشاعر إسلام رفعت خرج للرد على كلام محمد شفيق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “لم أكن أرد.. لكن يجب أن أرد لأن ما يحدث وأنا مازالت لدي مكالمة هاتفية الآن من صديق يقول أن هناك شخص ما… كتبت تدوينة أخذت فيها لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمطرب. أعرفه شخصياً وعملت معه فعلياً، وعلاقتي به أنه مغني وليس ملحناً أو موزعاً، لذلك واضح من يستمع من الآخر.

وأضاف: “أولا مستحيل مستحيل مستحيل.. أنا الذي أقول.. إنه حدوث أفكار أو خواطر أو نغمات، ويسرق مني الملي والانسجام حتى برافو عليه على محاولة جميلة منه إنه ينطط على دعاية حسام حبيب ونجيب يحاول تحسين سمعته وممكن تتضرر منه.. بس هعرفه أنه معروف عنه. كونهم غير أمينين وليس لهم ضمير على الإطلاق.”

وتابع إسلام رفعت: “كل الناس تعرفني جيدًا وتعرف شخصيتي، وأنني لن أفعل شيئًا بهذا القدر من الدناءة أو بهذه السذاجة!! أنا آخذ شيء إبداعي في أكثر شيء أحبه، وهو الموسيقى من أحد، أو أقتبس جملة من هنا أو هنا، والحمد لله، كل أعمالي تتحدث عني”.

وتابع: “الشاعر عمرو المصري أرسل لي كلمات هذه الأغنية من مايو 2023، وهو نفس الوقت تقريبًا. قمت بتأليف الكلمات وعمل شكل لها وبيعها لأكثر من مطرب منهم حسام. وفعلاً كان من نصيبه، والأغنية كانت جاهزة منذ فترة طويلة جداً، لكن حسام هو من تأخر”.

واختتم: “آخر ما أريد قوله هو أنني أملك كل المستندات التي تثبت أن نغمتي ملكي، وأنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يزور سيرتي الذاتية أو يتحدث عني بشكل مسيئ ويحاول القفز أو يريد أن يتم التشهير به.”

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية ميوزيكال

تفاصيل أغنية مثل كذبة لحسام حبيب

يمكن التعرف على تفاصيل أغنية كذبة لحسام حبيب من خلال ما يلي:

  • يذكر أن أغنية “كدبة” يغنيها حسام حبيب
  • كلمات: عمرو المصري
  • ألحان إسلام رفعت
  • توزيع موسيقي أمين نبيل
  • وإنتاج شركة روتانا.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض.

وفي الختام قد تم التعرف على عاجل تفاصيل خناقة أغنية كدابة لحسام حبيب، والملحن يرد حيث أثارت أغنية المطرب “كادابا” الإثارة بع ساعات من نشره على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

الاخبار العاجلة