عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب والده من حفل “100 سنة غنا”

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب
عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب

عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب والده من حفل “100 سنة غنا”. وكشف حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو”أسباب انسحاب والده من الحزب”100 عام من الغناء” للفنان علي الحجار والتي تقام بدار الأوبرا بالقاهرة.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب

وقال حمادة الحلو، في مقطع فيديو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي. “فيسبوك”: إن والده الفنان محمد الحلو وجد بعض الأخطاء في النوتة الموسيقية التي أعدها المايسترو هشام جبر. والتي لم تطابق طبقة الصوت التي كان من المفترض أن يؤديها “الحلو” في أغنية لموسيقي. أجيال محمد عبد الوهاب.

كما أضاف حمادة أن والده انتظر عدة ساعات طويلة لإجراء التعديلات المطلوبة. وعندما سأل عن موعد البروفة رد عليه المايسترو هشام جبر -بطريقة غير لائقة. وعلى حد وصفه- بعد إجراء البروفة.

كما قال نجل محمد الحلو، إنه لم يقبل أن يغني والده أمام الجمهور في حفل بدون بروفة. وللتأكد من حدوث أي خطأ، مؤكداً أن “جبر” رد عليه بطريقة غير لائقة قائلاً: “ليس الأمر كذلك”. ومهم أن يغني محمد الحلو في الحفل”.

ويتضمن مشروع 100 عام من الغناء سلسلة كبيرة من العروض. التي توضح تاريخ الموسيقى والغناء العربي، وتطوره عبر فترات زمنية مختلفة، في شكل يجمع بين الغناء والدراما والاستعراض، ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في مجال الغناء. مجال الموسيقى.

اقرأ هنا: داود الشريان يعلق على ظهور ابنته

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل حمادة الحلو يكشف سبب انسحاب والده من حفل “100 سنة غنا”.

الاخبار العاجلة