عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل «بين السطور» بسبب وليد فواز

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل
عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل

عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل بين السطور حيث سخر الفنان سماح أنور، من مسلسل “بين السطور” للفنانة صبا مبارك، بسبب. المبالغة في أحد المشاهد التي عرضت خلال أحداث العمل، مشيرة إلى أن الأثاث الموجود في المشهد لا يناسب. دور سجينة داخل السجن.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل

ونشرت سماح مقطع فيديو لمشهد للفنان وليد فواز وهو يشاهد التلفاز من داخل السجن، ويتابع برنامج. صبا مبارك، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت: “أنا أحب مسلسل بين السطور جدًا، لكن أثناء مشاهدتي وجدت هذا المشهد. السجين قاعد يتفرج على برنامج في التلفاز وهو على السرير، والتليفزيون شكله شيك جدًا، وكل اللحف من كنبة. ويبقى السؤال هنا: هل عنوان هذا السجن بليز؟

اقرأ هنا: مسلسلات المحاماة الأجنبية والعربية

سلسلة بين السطور

يعرض على القناة، مسلسل بين السطور, بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، من الأحد. إلى الخميس من كل أسبوع على قناتي ON وON دراما.

كما سيتم عرض مسلسل “بين السطور” في الأيام المحددة في تمام الساعة الثامنة مساءاً، فيما يعاد. في تمام الساعة الثانية صباحاً وفي تمام الساعة 12:30 ظهراً من اليوم التالي.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور لصبا مبارك على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد عرضها. في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، كما سيتم عرض المسلسل في وقت واحد على منصة watch it.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71 

أحداث المسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل “بين السطور” حول هند سالم (صبا مبارك)، الصحفية الشهيرة، التي تنقلب. حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية. كبرى تكشف الكثير عن ماضيها الذي يحمل قصة حب قديمة. المسلسل هو النسخة المصرية من مسلسل كوري. تولت الدراما وأشرفت على كتابتها. السيناريو نجلاء الحديني، تطوير ورشة السرد وإخراج وائل فرج، بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء. وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزرو، علي الطيب، ودنيا المصري.

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل الخبر عاجل سماح أنور تسخر من مسلسل بين السطور بالإضافة للتعرف على أحداث المسلسل بين السطور.

الاخبار العاجلة