موعد حفل أم كلثوم في دار الأوبرا والقنوات الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
موعد حفل أم كلثوم في دار
موعد حفل أم كلثوم في دار

موعد حفل أم كلثوم في دار الأوبرا والقنوات الناقلة. وارتفعت معدلات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. ويتساءل الجمهور عن كيفية مشاهدة حفل المطربة أم كلثوم، الذي يتزامن مع احتفالات دار الأوبرا بعيد الحب. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على موعد هذا الحفل.

موعد حفل أم كلثوم في دار

كما ينتظر عشاق ومحبي الفن والغناء، في مكان ما من الوطن العربي، لمسة فنية خاصة سيقضون من خلالها ليلة مميزة، مع بث حفل المطربة الراحلة أم كلثوم، ضمن فعاليات عيد الحب.

كما تستعد دار الأوبرا المصرية، بالشراكة مع الفرقة الوطنية العربية، لإقامة العديد من الحفلات بمناسبة عيد الحب. وسيتضمن الحفل أجمل أغاني الفنانة الراحلة أم كلثوم، التي غنتها خلال مسيرتها الفنية الكبيرة.

اقرأ هنا: موعد حفل وردة في عيد الحب

كيفية مشاهدة بث حفل أم كلثوم في عيد الحب

كما ينتظر الجمهور من كل مكان في مصر والعالم العربي بفارغ الصبر مشاهدة البث المباشر للفنانة أم كلثوم في عيد الحب.

كما حظيت الفنانة الراحلة أم كلثوم بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه، مما جعل الجمهور يترقب حفلاتها التي تقام عبر تقنية الهولوجرام.

ومن المقرر أن يقام حفل ضخم للفنانة الراحلة أم كلثوم، ضمن احتفالات عيد الحب بدار الأوبرا، ويذاع الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة الفضائية.

كما أكدت دار الأوبرا المصرية، أن تذاكر حفل أم كلثوم في عيد الحب قد بيعت بالكامل، وجاء ذلك بعد أسبوع من إعلان شراء تذاكر الحفل.

كما يشارك في حفل الفنانة أم كلثوم في عيد الحب مجموعة مميزة من كبار الشعراء والملحنين، أبرزهم: رحاب عمر، حنان الخولي، صابرين التجيلي، أسماء كمال، وبقيادة المايسترو أحمد عامر.

اقرأ هنا: أسئلة لو خيروك عن الحب

موعد بث حفل أم كلثوم في عيد الحب

كما من المنتظر أن يشهد حفل أم كلثوم بتقنية الهولوجرام إعجاب الجمهور. ومن المقرر أن تؤدي مجموعة من أغانيها المميزة التي سيتفاعل معها الجمهور.

كما من المقرر أن يذاع حفل المطربة الراحلة أم كلثوم، ضمن فعاليات عيد الحب، على دار الأوبرا. وعلى المسرح الكبير، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد 18 فبراير.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على موعد حفل أم كلثوم في دار الأوبرا والقنوات الناقلة.

الاخبار العاجلة