عاجل يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها الجديد

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها
يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها

يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها حيث كشفت الفنانة اللبنانية يارا، أنها انتهت من تسجيل ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وسيحتوي على العديد من الأغاني المصرية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها

كما نشرت يارا صورا من داخل الاستديو أثناء قيامها بتسجيل الأغاني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “X» وعلقت في تغريدة سابقة: «أنا سعيدة جدًا لأنني انتهيت من تسجيل ألبومي اللبناني والمصري القادم في الاستديو الجديد الخاص بي. والذي استغرق وقتًا طويلاً ليكون جاهزًا للتسجيل. وبالتأكيد هو مثل كل مرة». “.

اقرأ هنا: أسئلة لو خيروك عن الحب

اخر اعمال يارا

كما يذكر أن آخر أعمال الفنانة يارا هي أغنية “يا أهل الهوى”. كما طرحت على موقع الفيديو “يوتيوب» منذ أشهر حققت نجاحا كبيرا حيث وصلت إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

ويقول كلماتها: “يا أهل الهوى لا تلومونا. لا تلومنا. فقلنا: اسمع لنا، استمع الينا.’ لقد جئنا لاصطياد الأحباب. الأحباء قبل أن نصطادهم. لقد طاردونا. لقد طاردونا. ” يا أهل الهوى لا تلومونا . لا، لا، لا، لا، لا تلومونا، لقد طاردونا بطرفة عين، وبطرفة عين يقطعون القلب نصفين، القلب في اثنين، وتركونا بين نارين. لقد قتلوانا”، ولم يرحمونا يا أهل الهوى لا تلومونا…. لو علمنا ما هي الأسباب وما هي الأسباب لارتاحنا من العذاب، وأنفقنا رزقنا. نعيش كأحباء، ومندمجين مع أولئك الذين أعداءنا، يا أهل الهوى لا تلومونا».

اقرأ هنا: موعد حفل وردة في عيد الحب

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها وكذلك آخر أعمال الفنانة يارا .

الاخبار العاجلة