عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته بمسرحية «سناب شات»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل
عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل

عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته بمسرحية «سناب شات». وعبر الفنان محمد عبد الرحمنوأعرب عن اعتزازه وسعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024 بمسرحية “سناب شات” المقرر عرضها اليوم الاثنين، لأنها حدث فني مهم وكبير يشارك فيه جميع فناني الوطن العربي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر العاجل.

عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل

كما قال الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” في تصريحات تلفزيونية، إنه يشارك كل عام في موسم الرياض.ويشعر بالدهشة والسعادة لأن هذا الحدث يجمع كل الفنون العربية.

ومن جانبه كشف الفنان محمد عبد الرحمن تفاصيل دوره في مسرحية “سناب شات”. التي يناقشها مع صديقه خلال أحداث العمل ويجسد شخصيته الفنان مصطفى خاطر. كما أن المسرحية تحتوي على العديد من العروض والعروض المهمة. الأغاني.

كما تابع الفنان محمد عبد الرحمن، أن مسرحية “سناب شات” تناقش قضية مهمة للغاية وهي قضية مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت الآن وسيلة تواصل مهمة في حياة الجميع خلال الفترة الحالية.

اقرأ هنا: عاجل محمود الليثي ومصطفى

آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن هو فيلم “البطة الصفراء” الذي عرض خلال الفترة الأخيرة في دور السينما. ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، عمرو رمزي. وإبراهيم سمير. فرح الزاهد، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج التصوير أحمد عبد القادر. ومصممة الديكور مروة عامر، ومهندس الصوت زياد عزت.

كما تدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة وخطيرة ولكن بشكل كوميدي. وتتجه كتابته نحو الكوميديا ​​السوداء، وهي نوع من الكوميديا ​​كانت تفتقر إليه السينما المصرية في الفترة السابقة.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته بمسرحية «سناب شات».

الاخبار العاجلة