عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة
عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة

عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة  نشر المخرج طارق العريان صورة جديدة من كواليس الفيلم اولاد رزق 3. والذي يقوم بتصويره حاليًا. ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما خلال موسم الصيف المقبل. ونشر طارق العريان، عبر ستوريه عبر موقع تبادل الفيديو والصور “إنستجرام”، صورة له مع أبطال العمل عمرو يوسف، وأحمد عز، وكريم قاسم. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة

منذ فترة، أطلقت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3 البرومو الترويجي. والذي سيطرت عليه مشاهد الأكشن والمطاردات.

والترويج المستشار تركي آل الشيخ وبالنسبة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث. ونشر مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس العمل. كما ظهر خلالها أبطال الفيلم وهم يصورون بعض المشاهد في المملكة العربية السعودية.

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ صورا وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “X”، وعلق قائلا: “خلف الكواليس”. فيلم ولاد رزق».

فيلم “أولاد رزق 3” يضم نخبة من نجوم السينما المصرية منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

اقرأ هنا: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 7 شاهد

أحمد داود يعتذر عن فيلم ولاد رزق 3

كما كشفت الفنانة احمد داود عن أسباب عدم المشاركة في فيلم “ولاد رزق 3”، كتب بشكل خاص عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام»: «والله كنت نفسي أحب أولاد رزق كثيراً. كما حاولت قدر المستطاع أن أكون معهم. ولكني اضطررت لعدم التواجد هناك بسبب مسلسل “زينهم” وفيلم “الهوا سلطان”. والأمر صعب جداً للتنسيق بينهما.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل طارق العريان ينشر صورة جديدة وكذلك إعتذار الفنان أحمد داود عن فيلم ولاد رزق 3.

الاخبار العاجلة