حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم الطلاسي ومتعب الشعلان في جلسات الهجن

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم
حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم

حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم الطلاسي ومتعب الشعلان في جلسات الهجن. ولا يزال الجمهور يستفسر عن حفل خديجة معاذ وداحوم التلاسي ومتعب الشعلان، خاصة محبي الغناء الأصيل، عبر محركات البحث جوجل. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على طريقة حجز التذاكر وأسعارها بشكل تفصيلي.

حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم

كما يمكنكم شراء تَذاكر حَفل خَديجة مُعاذ ودَحوم ومتعب ضمن فعاليات مهرجان الهجن عبر موقع TicketMix المتخصص بحَجز الفعاليات في السعودية.

وقم بالدخول إلى موقع TicketMix ثم اختر حفلة خديجة معاذ ودحوم التلاسي ومتعب الشعلان ثم اختر المقعد والفئة التي تناسبك ثم املأ كافة البيانات المطلوبة وأكد الحجز بدفع الثمن من التذكرة.. اضغط هنا

ويحظى الثلاثي خديجة معاذ وداحوم التلاسي ومتعب الشعلان بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي، بسبب أسلوبهم المميز والساحر في الغناء، مما يجعل الجمهور يترقب حفلاتهم.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل أحمد سعد

موعد حفل خديجة معاذ وداحوم التلاسي ومتعب الشعلان في مهرجان الهجن

كما يستعد الفنانون متعب الشعلان، وخديجة معاذ، وداحوم التلاسي. لإحياء حفل غنائي ضخم داخل المملكة العربية السعودية. وتحديداً في ساحة الجنادرية، وسط حضور جماهيري كبير.

وينطلق حفل ثلاثي النجوم خديجة معاذ وداحوم الطلاسي ومتعب الشعلان. في السعودية يوم الخميس 15 فبراير الجاري.

كما يبدأ الحفل في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت دبي، و6:00 بتوقيت القاهرة.

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية سناب شات

أسعار تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم التلاسي ومتعب الشعلان جلسات الجمل

كما أن أسعار تذاكر حفل الفنانين متعب الشعلان وخديجة معاذ وداحوم التلاسي ضمن فعاليات مهرجان الهجن. تبدأ من الدرجة العادية إلى فئة VIP ووصل سعر التذكرة العادية إلى 250 ريال سعودي. ووصل سعر تذكرة VIP إلى 1000 ريال سعودي.

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم الطلاسي ومتعب الشعلان في جلسات الهجن. منا تعرفنا على أسعار هذه التذاكر بشكل تفصيلي ولكافة الفئات.

الاخبار العاجلة