مهرجان الإبل 2024| تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب في جلسات الهجن

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب
تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب

تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب في جلسات الهجن. ويترقب الجمهور في الوطن العربي، وخاصة عشاق الموسيقى الخليجية، حَفل أصَالة وعَبد الوَهاب، ضمن فعاليات مهرجان الإبل 2024. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل وطريقة حجز هذه التذاكر.

تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب

ويتمتع المطربان أصَالة وعَبد الوَهاب بشهرة كبيرة داخل الوطن العربي. وذلك بسبب أسلوبهما المميز والساحر في الغناء. مما يجعل الجمهور يترقب حفلاتهما.

كما تقدم المطربة أصالة باقة مميزة من أغانيها، ويشاركها الفنان عبد الوهاب بأحدث أعماله الغنائية. التي يتفاعل معها الجمهور، ليشعل الثنائي المسرح.

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم

حفل أصالة وعبد الوهاب في جلسات الجمل

كما يستعد المطربان أصَالة وعَبد الوَهاب لإقامة حفل غنائي ضخم داخل المملكة العربية السعودية. وتحديداً في ميدان الجنادرية، وسط عدد كبير من الجمهور.

كما تنطلق بداية حَفل الثنائي أصَالة وعَبد الوَهاب في المملكة العربية السعودية يوم السبت 17 فبراير. وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت دبي، والساعة 6 بتوقيت القاهرة.

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

أسعار تذاكر حفل أصالة في مهرجان الإبل 2024

وتبدأ أسعار تَذاكر حَفل أصَالة وعَبد الوَهاب، ضمن فعاليات مهرجان الهجن، من الدرجة العادية إلى درجة VIP. وسعر التذكرة العادية 250 ريال سعودي، وسعر تذكرة VIP 1000 ريال سعودي.

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية سناب شات

حجز تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب في مهرجان جلسات الهجن للإبل

كما يمكنكم شراء تَذاكر حَفل أصَالة وعَبد الوَهاب، ضمن فعاليات مهرجان الهجن، عبر موقع TicketMix المتخصص بحجز الفعاليات في السعودية.

وقم بالدخول إلى موقع TicketMix، ثم اختر حَفل أصَالة وَعبد الوَهاب، ثم اختر المقعد والفئة التي تناسبك. ثم املأ كافة البيانات المطلوبة وقم بتأكيد الحجز بدفع ثمن التذكرة. اضغط هنا

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على طريقة حجز  تذاكر حفل أصالة وعبد الوهاب في جلسات الهجن وأسعار هذه التذاكر.

الاخبار العاجلة