عاجل «ليلة العيد» مهدد بالسحب من دور العرض.. اعرف السبب

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل ليلة العيد مهدد بالسحب
عاجل ليلة العيد مهدد بالسحب

عاجل ليلة العيد مهدد بالسحب حيث أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن إمكانية تحميل. الفيلم “ليلة العيد» من دور السينما بسبب ضعف الإيرادات داخل دور السينما. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل عاجل «ليلة العيد» مهدد بالسحب من دور العرض.

عاجل ليلة العيد مهدد بالسحب

حقق فيلم “ليلة العيد” أمس الجمعة 9 فبراير، 1247 جنيهًا مصريًا في دور السينما. واحتل المركز الأخير، بينما حقق فيلم “الحريفة” المركز الأول بـ 2227947 جنيهًا.

فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عددًا من القضايا. التي تهم المرأة، والمعاناة التي تمر بها المرأة، والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال. لحقوق المرأة. تم تصوير معظم مشاهد الفيلم على إحدى الجزر.

فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من. الفنانين أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود. حافظ، أحمد خالد. صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ هنا: مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل

آخر أعمال يسرا الفنية

وتعرض يسرا حاليا مسلسلا جديدا بعنوان روز وليلى، على منصة شاهد، وقد حقق. نجاحا وانتشارا ملحوظا منذ بداية العرض.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للترويج. للعمل، أرفقته بالتعليق: “النجمتان يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل درامي كوميدي جاد.. روز وليلى”. ”

تدور أحداث “روز وليلى” في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته إلى جانب. يسرا ونيللي كريم، مع أحمد وفيق، هشام عاشور، عرفة عبد الرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليفه. من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرغولد. .

ويعتبر “وردة وليلى” أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض. طرحه بداية عام 2023، إلا أنه تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

اقرأ هنا: والدة سامر في مسلسل الخائن

وفي  الختام قد تم التعرف على تفاصيل عاجل ليلة العيد مهدد بالسحب من دور العرض بالإضافة. للتعرف على آخر أعمال يسرا الفنية.

الاخبار العاجلة