عاجل علي الحجار: «طارق لطفي بيغني حلو جدا وأحب أشارك معاه في أغنية»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
علي الحجار طارق لطفي بيغني حلو جدا
علي الحجار طارق لطفي بيغني حلو جدا

علي الحجار طارق لطفي بيغني حلو جدا وأشاد المغني علي الحجار، ومع موهبة وصوت الفنان طارق لطفي، أكد أنه يمتلك أذن موسيقية ويجيد الغناء بشكل كبير، لذا لا مانع لديه من التعاون معه في عمل غنائي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

علي الحجار طارق لطفي بيغني حلو جدا

وقال الحجار خلال لقائه مع الجمهور، إن طارق لطفي ممثل كبير، لكنه يجيد الغناء أيضًا ولا يحيد عن النوتات الموسيقية.

موضحًا أنه من الممكن أن نلتقي به في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة. .

كما أوضح علي الحجار أنه عندما طرح ألبوم “لم الشمل” قرر الاستعانة بمجموعة من نجوم الوسط الفني وليس المطربين للانضمام إلى جوقة. ولافتا إلى أنه تمكن من إنتاج غنائي مميز. العمل منهم.

كما كشف عن أسماء النجوم والإعلاميين الذين تعاون معهم في الألبوم، قائلاً: “كورال الألبوم مكون من إبراهيم عيسى. وطارق لطفي، وعمرو خفاجي، وأحمد الحجار، وفاروق الشرنوبي، ورياض الهمشري”. “.

اقرأ هنا: مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل

غانا تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها

وفي السياق نفسه، يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم بعنوان “مشروع 100 عام من غانا”. ويقام ذلك بالتعاون مع الفنان محمد الحلو يوم 14 فبراير المقبل. ويقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة.

كما من المقرر أن يقدم الثنائي علي الحجار ومحمد الحلو، خلال حفل مشروع 100 عام من الغناء، باقة من أشهر الأغاني التراثية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، لإحيائها من جديد وتعريف الأجيال الحالية بالموسيقى. اغاني الزمن الجميل اقرأ هنا: مشاهدة بث مباشر حفل عمرو دياب.

أسعار تذاكر حفل مشروع غانا 100 عام

وفي السياق نفسه، أعلن منظمو الحفل عن أسعار التذاكر، موضحين أنها مقسمة إلى 4 فئات. الفئة الأولى 1700 جنيه. والفئة الثانية 1300 جنيه، والفئة الثالثة 1000 جنيه، وسعر الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنيها.

كما يتضمن مشروع 100 عام من الغناء سلسلة كبيرة من العروض. والتي توضح تاريخ الموسيقى والغناء العربي. كما تطوره عبر فترات زمنية مختلفة، في شكل يجمع بين الغناء والدراما والاستعراض. كما يهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في مجال الغناء. مجال الموسيقى.

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في علي الحجار طارق لطفي بيغني حلو جدا وكذلك أسعار تذاكر حفل مشروع غانا 100 عام

الاخبار العاجلة