عاجل مسلم: «من زمان وأنا نفسي أمثل، لكني أخدت القرار في الوقت المناسب»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل
مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل

مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل وأكد المغني مسلم، كان يحلم بالتمثيل منذ فترة طويلة، لكنه فضل أن يكون مستعدًا جيدًا لهذه الخطوة قبل قبول أي عرض يتلقاه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل

وقال مسلم خلال حواره مع برنامج “الجمهور”: “منذ فترة طويلة وأنا شخصياً أقوم بتجارب التمثيل. لكن لا أريد أن أخوض أي تجربة إلا عندما أستعد لها جيداً وأفهم أبعادها. أحاول دراسة كل ما هو جديد أولاً وقبل كل شيء. والتعلم وارتكاب الأخطاء”.

وأوضح أن المنتج محمد دياستي عرض عليه فكرة فيلم “دارويلا” منذ عدة سنوات. لكنه كان مترددا للغاية في البداية، وبعد أن قرأ المعالجة الأولى للسيناريو. وافق على الفور على التجربة والانضمام إلى فريق العمل. طاقم الفيلم.

وأعرب عن سعادته بتجربة التمثيل والتعاون مع كبار النجوم في «درويلا»، متمنياً أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71

احداث فيلم دارويلا

أحداث الفيلم “دارويلا» في إطار تشويقي مثير حيث يحتوي على مشاهد الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب لم يقدم من قبل على الشاشة الفضية.

فيلم “درويلة” بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبراهيم سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وغيرهم. وهو إنتاج مشترك بين Bird Eye وSynergy Films وC Cinema وFilm. الميدان، تحت إشراف عام أميرة قايد. وهي فكرة محمد ديسطي، قصة وسيناريو وحوار محمد ديسطي وعبد الرحمن فتحي. وإخراج معوض إسماعيل.

اقرأ هنا: والدة سامر في مسلسل الخائن

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في مسلم من زمان وأنا نفسي أمثل وكذلك أحداث فيلم دارويلا.

الاخبار العاجلة