حجز تذاكر مسرحية سناب شات في موسم الرياض.. من هنا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر مسرحية سناب شات
حجز تذاكر مسرحية سناب شات

حجز تذاكر مسرحية سناب شات حيث ينتظر الجمهور في الوطن العربي عرض مسرحية سناب شات، ويستعد أبطالها لقضاء ليلة ممتعة مع المشاهدين، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024. ويتساءل الجمهور من كل مكان في الوطن العربي. وخاصة محبي وعشاق الفن، عن مسرحية سناب شات، التي ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة. ومن المتوقع أن تنال مسرحية سناب شات إعجاب الجمهور والمشاهدين وتشعل المسرح بالكوميديا ​​الساخرة، نظراً لقصتها الفريدة وأبطالها الذين يحبهم الجمهور. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

حجز تذاكر مسرحية سناب شات

يمكنكم حجز تذاكر مسرحية سناب شات الكوميدية عبر موقع WeBook المتخصص بحجز التذاكر لموسم الرياض بكل سهولة.

أولاً قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب بوك، ثم اختر سناب شات بلاي. ثم حدد الفئة والمقعد الذي يناسبك، ثم اضغط على كلمة حجز. وقم بتأكيد الحجز بدفع ثمن التذكرة. اضغط هنا

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

قصة اللعب سناب شات

تدور قصة مسرحية سناب شات حول تاجر كبير يدعى السيد الفيل، لديه فتاتان مدللتان تهتمان كثيرًا بالموضة والصيحات. لكن لا تهتمان بمستقبلهما. يسعى هو وابنهما جاهدين لتزويجهما.

كما تتصاعد أحداث المسرحية. ويجد سيد الفيل أن كل محاولاته محكوم عليها بالفشل. لكن عندما يستخدم نفس سلاحهم في الترندات ومواقع التواصل الاجتماعي. ويستغل سناب شات، ينطلقون في رحلة مليئة بالتعلم.

اقرأ هنا: مشاهدة بث مباشر حفل عمرو دياب

سناب شات لعب الأبطال

كما يشارك في مسرحية سناب شات نخبة من النجوم المميزين منهم: مصطفى خاطر، أمنية خليل، عزت الزين نور قادري، محمد عبد الرحمن. بالإضافة إلى نخبة من النجوم الصاعدين.

اقرأ هنا: اليسا تكشف تفاصيل مرضها

موعد تشغيل سناب شات

وتقام مسرحية سناب شات، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، على منطقة البوليفارد سيتي. ومن المقرر عرضها في الفترة من 12 إلى 16 فبراير الجاري، على مسرح محمد العلي.

كما تبدأ بداية مسرحية سناب شات في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة. وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حجز تذاكر مسرحية سناب شات وكذلك قصة اللعب سناب شات.

الاخبار العاجلة