عاجل نادر صعب، اتهامات ريهام سعيد مفبركة ولا أساس لها | خاص

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 9 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل نادر صعب لـالجمهور عن اتهام
عاجل نادر صعب لـالجمهور عن اتهام

اتهامات ريهام سعيد مفبركة  حيث علق طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، على الاتهامات التي وجهتها له وسائل الإعلام ريهام سعيدبعد تقديم محضر اتهام فيه بهتك العرض وإحداث عاهة مستديمة لموكله نتيجة الإهمال الطبي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

اتهامات ريهام سعيد مفبركة

وقال نادر صعب خلال تصريحاته أنه إتخذ محاميه كافة الإجراءات ضد الصحفية ريهام سعيد، فيما يتعلق بالتهم الموجهة إليه.

مؤكداً أن القضية تتجه نحو تصعيد كبير، لأن ريهام سعيد تنتقل من اختراع إلى آخر في اتهامات ملفقة حتى يصل الأمر إلى اتهامها بالاتجار بالبشر.

كما أشار نادر صعبحتى اتهمته الإعلامية ريهام سعيد بهتك العرض، فيما نشرت هذه الفيديوهات عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ هنا: عادل الصباغة يثير الجدل بسبب

ريهام سعيد تتقدم بشكوى ضد طبيب التجميل

وكانت الإعلامية الشهيرة “ريهام عمرو عصمت حسن سعيد” والمعروفة إعلاميًا باسم “ريهام سعيد” تقدمت بشكوى عبر “محمود محمد سليمان كبيش” محامي النقض وكيلاً عنها. بشكوى تتذمر فيها من ما يلي: يدعى الدكتور “نادر صعب” جراح التجميل اللبناني. اتهامه بهتك العرض وإحداث عاهة مستديمة لموكلته نتيجة الإهمال الطبي. بالإضافة إلى انتهاك ما تفرضه عليه أصول مهنته وإفشاء أسرارها والتنصت والتسجيل دون وجه حق، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة وسبها والتشهير بها.

وأكد “قبيش” في التقرير: بعد عودة ريهام سعيد إلى القاهرة، فوجئت بتدهور تدريجي في ملامحها. وتمثل في تشوه كامل في منطقة أسفل العينين. ووجود حرق واضح أسفل منطقة العين اليمنى. ورجفة دائمة في جفن العين اليمنى تمنعها من إغلاق عينها أو إغلاقها. وفتحها كعادته. كما قام الطبيب بإجراء شقوق عرضية واسعة على جانبي الوجه، مخالفاً بذلك الأصول والقواعد الطبية المتعارف عليها في مثل هذه العمليات الجراحية. وهو ما أكدته التقارير الطبية التي حصلت عليها ريهام سعيد من متخصصين في هذا المجال. وأكدتها أيضاً أخصائيو الجراحة التجميلية الذين تطوعوا. مع آرائهم عبر مواقع الإعلام المختلفة.

اقرأ هنا: رحل حزنا على ابنه الوحيد

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في اتهامات ريهام سعيد مفبركة والشكوة التي قدمتها.

الاخبار العاجلة