عاجل ملكة جمال الجزائر تكشف عن سر جمالها: «المياه والرياضة»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 9 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
ملكة جمال تكشف عن سر جمالها
ملكة جمال تكشف عن سر جمالها

ملكة جمال تكشف عن سر جمالها «المياه والرياضة»، وقال المتسابق في ملكة جمال العرب وقالت ماريا الجزائرية 2024، إن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في هذا النوع من المسابقات، وأنها عندما شاهدت الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي قررت المشاركة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على هذا السر.

ملكة جمال تكشف عن سر جمالها

وأضافت المتسابقة الجزائرية أن المعيار الذي تتبعه أي فتاة. ولتتمكن من المشاركة في أي مسابقة جمال هو المستوى الثقافي أولا. والمستوى الأكاديمي وأخيرا الجمال، ولم يكن التركيز كليا على الجمال الخارجي. .

كما تابعت أنها تريد أن تنصح أي فتاة بالتركيز على الجمال الداخلي والعقلي والفكري أكثر من الجمال الخارجي. وأن تكون واثقة من نفسها وتسعى لتحقيق حلمها.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

ملكة جمال الجزائر

كشفت ملكة جمال الجزائر عن سر جمالها وهو ممارسة الرياضة وشرب الماء والأكل الصحي. والاستيقاظ مبكرا في النهار.

كما انطلق المؤتمر الصحفي لمسابقة اختيار ملكة جمال العرب وأوروبا بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقي. وبحضور عدد كبير من نجوم المجتمع.

ومقدر لها أن تكون فنانة عبير صبري ضيفة الشرف في الحفل مع نخبة من النجمات. ويشارك في الحفل حوالي 14 ملكة جمال من مختلف الدول العربية. و6 ملكات من دول أوروبية ليتم تتويجهن باللقب.

كما تترأس المسابقة الدكتورة حنان نصر نائب رئيس المسابقة. وسعاد السعدي ممثلاً إعلامياً، وحنان حسين، وياسمين محمود ملكة جمال العرب الإنسانية.

اقرأ هنا: رانيا يوسف لبست بدلة رقص

وفي ختاممقالنا نكون قد تعرفنا معاً على ملكة جمال تكشف عن سر جمالها «المياه والرياضة» وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

الاخبار العاجلة