عاجل رانيا يوسف:لبست بدلة رقص محترمة «علشان شهر رمضان »

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رانيا يوسف لبست بدلة رقص
رانيا يوسف لبست بدلة رقص

رانيا يوسف لبست بدلة رقص محترمة «علشان شهر رمضان ». وأجاب الفنان رانيا يوسف, على الانتقادات الأخيرة التي وجهت لها بسبب انتشار صور لها بـ”بدلة رقص” في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “جريمة منتصف الليل” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عام 2024. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الموضوع.

رانيا يوسف لبست بدلة رقص

وقالت رانيا يوسف: “بدلة الرقص” لا تحتوي على أي شيء فاحش. وهي بعيدة تماما عن العري، مؤكدة أنها تعمدت اختيار بدلة محتشمة احتراما لشهر رمضان المبارك. ومشيرة إلى أن المشاهد التي تظهر فيها في “بدلة الرقص” مجرد مشهدين. “استرجاع”

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

مسلسل جريمة منتصف الليل

كما تجسد خلال الأحداث الفنانة رانيا يوسف شخصية الراقصة “ريري” وهي والدة الطالبة “ميسون”. والتي تجسدها ميار الغيطي. ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الأسبوع المقبل. وبحسب تأكيد المخرج عصام شعبان، ليدخل بعدها المسلسل مرحلة المونتاج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حول مقتل اثنين من طلاب الجامعة. وتدور الشكوك حول كل الدوائر المرتبطة بهم، وتتعقد الأحداث عندما تنكشف أسرار الضحايا.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والمجتمع الأكاديمي وصراعاته. والأعمال المرتبطة بأصحاب الجامعات الخاصة. ويستعرض المشاكل والأزمات النفسية التي يعاني منها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

كما أن مسلسل “جريمة منتصف الليل”. بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان. ويشارك في البطولة جيل من الفنانين الشباب وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز. ومحمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملاك قورة.

اقرأ هنا: رحل حزنا على ابنه الوحيد

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل رانيا يوسف لبست بدلة رقص محترمة «علشان شهر رمضان ».

الاخبار العاجلة