عاجل مسلسلات رمضان 2024، الحشاشين دراما ملحميه لم يسبق لها مثيل

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 الحشاشين دراما ملحميه
 الحشاشين دراما ملحميه

الحشاشين دراما ملحميه حيث أن الدراما الرمضانية هذا العام تشهد تحدياً كبيراً مع… مسلسل القتلة بمجرد الإعلان عن العمل الضخم الذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حظي باهتمام كبير، خاصة أن كاتبه هو المؤلف عبد الرحيم كمال، ومديره بيتر ميمي.والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، الذي يجسد دور حسن الصباح، أحد أهم الشخصيات التاريخية، الذي غير المسار التاريخي للمنطقة بأكملها من خلال نوع جديد من الاغتيالات لأهم الشخصيات، وهي طائفة لا ونجح أحدهم في الاختراق حتى نهايته على يد المغول. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الحشاشين دراما ملحميه

وكان دائما اسم الكاتب عبد الرحيم كمال لقد شكل علامة فارقة في صناعة الدراما المصرية منذ دخوله مع الفنان نور الشريف في مسلسل الرحايا، مما يجعل مسلسله المقبل “القتلة” في دراما رمضان 2024 رهانًا كبيرًا، خاصة أنه يتناول فترة مهمة من التاريخ مع واحدة من أعقد الطوائف التي توقف فيها التاريخ.

عودة الكاتب عبد الرحيم كمال في الوقت المناسب في أعماله بمسلسل القتلة ليست المرة الأولى التي يعود فيها مع التاريخ. وكان هذا رهاناً مع تلك الأعمال ومنهم (الخواجة عبد القادر – وهذا ما حدث – شيخ العرب همام (آخر ملوك الصعيد)- جزيرة غمام).

مسلسل “الحشاشون” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نقولا معوض، سامي الشيخ، عمر. الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ هنا: عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد

دعاية المخرج بيتر ميمي للقتلة

كما أثار المخرج بيتر ميمي إعجاب عشاق الدراما بالحدث الكبير مسلسل “القتلة”.” ومن المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل، حيث نشر صورة من كواليسه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “أتخيل المسلسل في 3 قارات، مع آلاف القطع من الملابس وآلاف الأسلحة. انتظروا عملاً يليق بالوطن العربي”.

كان النجم كريم عبد العزيز قد طرح بروموًا ترويجيًا لمسلسل “القتلة” المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي والعشرين، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024. ليكون أول عمل يحجز موعده. مكان في دراما رمضان العام المقبل. وظهر كريم في البرومو وهو في البحر وهو يحاول النجاة ويقول: “اطمن”. ليس هناك ألم.. ليس هناك موت.. هناك طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا إلى الجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن بن الصباح».

“القتلة” ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات. بل ترجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها على مضمون واحد: القتل خلسة أو غدراً، أو بمعنى قاتل مأجور محترف. كما اشتهرت طائفة الحشاشين في ذلك العصر. لقيامه باغتيالات دامية لشخصيات مهمة. ويثير اسمها الخوف والرهبة في نفوس المسلمين والمسيحيين على حد سواء.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

ديكور مسلسل القاتل

أما عن ديكور مسلسل القتلة، فتظهر الصور التي نشرها كريم عبد العزيز الديكورات المبهرة التي قدمها المسلسل. والأزياء المميزة لتلك الفترة التاريخية. والإضاءة الملفتة، مما يؤكد أن الجمهور على موعد مع أحد أهم وأكبر إنتاجات شهر رمضان المبارك.

اقرأ هنا: مسلسل بين السطور الحلقة 9

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الحشاشين دراما ملحميه وكذلك دعاية المخرج بيتر ميمي للقتلة.

الاخبار العاجلة