عاجل بدلة رقص، أول صور لـ رانيا يوسف من مسلسل «جريمة منتصف الليل»

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رانيا يوسف من جريمة منتصف الليل
رانيا يوسف من جريمة منتصف الليل

رانيا يوسف من جريمة منتصف الليل حيث الفنان مخطوب رانيا يوسف في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “جريمة منتصف الليل” بالتعاون مع الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميار الغيطي.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

رانيا يوسف من جريمة منتصف الليل

وتواصل رانيا تصوير باقي مشاهدها في المسلسل. وتجسد خلال الأحداث شخصية الراقصة “ريري” وهي والدة الطالبة “ميسون” التي تلعب دورها ميار الغيطي. وترتدي رانيا عدد من بدلات الرقص المناسبة للدور الذي تقدمه.

وأكد مخرج العمل عصام شعبان، أنه لم يتبقى سوى 9 أيام على التصوير. وبعدها ستبدأ عمليات المونتاج والمزج والألوان، مشيراً إلى أن العمل مليء بـ«كتل» التصوير الحي، ما يعطي صورة واقعية. صورة للأحداث عند عرضها على الشاشة خلال شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والتشويق، حول جريمة إجرامية تحدث في وقت متأخر من الليل. وهي مقتل طالبين جامعيين في منزل أحدهما. تحوم الشكوك حول كل الدوائر المرتبطة بهم، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف عوالمهم الخفية والغامضة، وقصص الطلاب والطالبات والأساتذة.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

مسلسل جريمة منتصف الليل

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والمجتمع الأكاديمي وصراعاته، والأعمال المرتبطة بأصحاب الجامعات الخاصة. كما يستعرض المشاكل والأزمات النفسية التي يعاني منها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة .

مسلسل “جريمة منتصف الليل”. بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان. ويشارك في البطولة جيل من الفنانين الشباب. وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملاك قورة.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل عمرو دياب

الاخبار العاجلة