عاجل مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة ويعود لمزاولة مهامه نقيبا للموسيقيين

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة
مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة

مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على التطورات التي تشهدها نقابة المهن الموسيقية، بعد أن ألمح الفنان مصطفى كامل مع نيته الاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل قرار مصطفى كامل بالتراجع عن الاستقالة.

مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة

زار أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، لإقناعه بعدم الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين.

وحضر حلمي عبد الباقي، ونادية مصطفى، وباقي أعضاء المجلس، في منزل الفنان مصطفى كامل بالجيزة.

وعقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية اجتماعا في منزل مصطفى كامل وطالبوه بالتراجع عن قراره بالاستقالة. وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح صحفي: “بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة، كلنا نرفض استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالبه بالتراجع عن هذا القرار. ” لاستكمال مسيرته والنهوض بالاتحاد.

اقرأ هنا: عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي

وقفة نقابة الموسيقيين

وكانوا أعضاء في المجلس نقابة المهن الموسيقيةوعقدوا اجتماعًا مهمًا رفضوا فيه استقالة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، بعد ما تم الإعلان عنه مؤخرًا عبر صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تفويض منصبه كرئيس للنقابة إلى الفنان حلمي عبد الباقي. الوكيل الأول للنقابة .

وحضر الحفل العديد من الموسيقيين والفنانين منهم: أحمد العيساوي، حلمي عبد الباقي، ونادية مصطفى.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

وفي الختام قد تم التعرف على كافة التفاصيل حول الخبر العاجل حول مصطفى كامل يتراجع عن الاستقالة من نقابة الموسيقيين.

الاخبار العاجلة