عاجل ميرهان حسين بعد عودتها: «ربنا ينفخ في صورتي وأكمل لأني كسولة»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل ميرهان حسين بعد عودتها
عاجل ميرهان حسين بعد عودتها

عاجل ميرهان حسين بعد عودتها «ربنا ينفخ في صورتي وأكمل لأني كسولة».وأعلن الفنان ميرهان حسين وعن عودتها للغناء من جديد، بعد غيابها عن الغناء لفترة طويلة بسبب انشغالها بالتمثيل.وكشفت أيضاً عن أعمالها المقبلة في مجال التمثيل. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل ميرهان حسين بعد عودتها

وقالت ميرهان إنها تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة على يوتيوب بعد انتهاء موسم الشتاء، موضحة أنها أكثر ملاءمة لموسم الصيف بسبب الفرحة التي عبرت عنها كلماتها.

كما أضافت: “كل الأغاني فيها لذة وشقاوة مش طبيعية، لكن ربنا يكرمني ويضخم صورتي وهستمر لأني كسولة شوية”.

كما أكدت أنها تواصل تصوير مسلسل “أمير العوامري” بالتعاون مع الفنان هاني سلامة، تمهيداً لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل عام 2024، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

اقرأ هنا: تذاكر حفل محمد عبده وخالد الشيخ

مسلسل امير العوامري

كما تدور قصة المسلسل حول صراعات طبقة رجال الأعمال ومفهوم الغاية تبرر الوسيلة.وفي إطار من التشويق والخطوط العاطفية.

كما أن مسلسل “أمير العواميري”. بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، خالد زكي، أحمد صفوت. وإلى جانب محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين. والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وفي نفس السياق، تتعاون الفنانة ميرهان حسين أيضًا مع الفنان هاني سلامة في مسلسل “الذنب”. والمقرر عرضه قريبًا على الشاشة.

كما تدور أحداث مسلسل “الخطيئة” في سياق اجتماعي مثير، ويتكون من عدة حلقات. ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات. العمل من بطولة هاني سلامة، ودرة، وماجد المصري، وطارق النهري. ومحمد القاص، وهو من سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، والقصة شاهيناز الفقي.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل عمرو دياب

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل ميرهان حسين بعد عودتها «ربنا ينفخ في صورتي وأكمل لأني كسولة».

الاخبار العاجلة