عاجل محمد حفظي: البطولة الذكورية بدأت تتغير بالسينما بعد أفلام يناير

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البطولة الذكورية تتغير بالسينما
البطولة الذكورية تتغير بالسينما

البطولة الذكورية تتغير بالسينما بعد أفلام يناير. وتشهد السينما المصرية حاليا نقلة فنية مختلفة، خاصة في ظل التوازن الذي حدث بين البطل والبطولة، بعد أن كان البطل الذكر في مقدمة المشهد وحده. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

البطولة الذكورية تتغير بالسينما

كما قال حفظي خلال لقائه مع الجمهور: «هناك شريحة كبيرة من نجوم السينما من النساء. لذا أستغرب قلة إنتاج نوع الأعمال السينمائية التي تعتمد على البطولة النسائية في الفترة الأخيرة».

كما أوضح محمد حفظي، أن هذه الفكرة بدأت في الاختفاء تدريجيا. وخاصة في ظل صدور العديد من الأفلام النسائية مؤخرا، ضاربا المثال “ليلة العيد” و”الرحلة 404″.

وأما عن التراجع الأخير في إنتاج الأفلام، فقال: «نحن نصنع 50 فيلماً ذا قيمة، وهو أفضل من إنتاج 100 فيلم أشبه بالأفلام التعاقدية».

أحداث فيلم الرحلة 404

كما أن الأحداث تجري فيلم “الرحلة 404”. عن غادة التي تتورط في مشكلة تحتاج إلى مبلغ كبير من المال للخروج منها. وقبل ساعات من سفرها إلى الحج، من أجل التنصل من ماضيها الملوث. وتلجأ منى زكي خلال البرومو إلى مجموعة من الأشخاص كانت على علاقة بهم في الماضي. ومن بينهم رجل أعمال فاسد، وصاحب ملهى ليلي، ومدمن. وغيرهم من الناس يعيشون حياة بعيدة عن الله عز وجل. ومنغمسين في لذات الدنيا، ويحاولون أن ينزلوهم مرة أخرى في قاع الخطايا. وحينها يشعرون بارتباك شديد، ويطلبون الله في حياتهم. صلواته حتى يطلقهم من فضلهم.

كما أن فيلم الرحلة 404 بطولة منى زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم محمد فراج. ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل. وسما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس. وجيهان الشماشيرجي، عارفة عبد الرسول، تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.

اقرأ هنا: محمد صبحي يستضيف عرض عائلة ونيس

فيلم عشية عيد الميلاد

كما فيلم عشية عيد الميلاد وتدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عدداً من القضايا التي تهم المرأة. والمعاناة التي تمر بها المرأة والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة.

كما فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين ريهام عبد الغفور. وغادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر. ومحمود حافظ، أحمد خالد. صالح، عارفة عبد الرسول، سمية. أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل محمد حفظي: البطولة الذكورية تتغير بالسينما بعد أفلام يناير.

الاخبار العاجلة