عاجل مسلسلات رمضان 2024.. ساندي مراد تكشف عن شخصيتها في «لانش بوكس»

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد
عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد

عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد تشارك الفنانة الشابة ساندي مراد، في مسلسل “صندوق الغداء” المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، ومن إخراج محمد هشام رشيدي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد

عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد

وأعربت ساندي مراد عن سعادتها بالعمل في المسلسل مع المخرج المتألق محمد هشام الرشيدي وفريق العمل بعدما رشحها للعمل الفني مع المخرج عادل رؤوف.

قالت الفنانة ساندي، إن شخصيتها خلال أحداث مسلسل “صندوق الغداء” تدعى “ليلى”، وتعمل “كاشيرة سوبر ماركت” وهي صديقة للشخصية التي تلعبها “جميلة عوض” في المسلسل.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

أحداث مسلسل صندوق الغداء

المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية كوميدية، وتدور أحداثه حول 3 أصدقاء يواجهون صعوبات في حياتهم. يتتبع المسلسل المكون من 30 حلقة حياة ثلاث ربات بيوت يحاولن إيجاد حل لمشاكلهن. هؤلاء نساء عاديات يقضين أيامهن مثل أي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت. يتحولون فجأة إلى عصابة ترتكب مختلف أنواع الجرائم، كلها بهدف الحفاظ على أسرهم. والدفاع عنها، في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل عمرو دياب

أبطال سلسلة صندوق الغداء

مسلسل “صندوق الغداء” سيناريو وحوار عمرو مدحت، وبطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى. عابد، ساندي مراد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو. رمزي، هشام إسماعيل، صدقي صخر، إنتاج سالي. والي وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وفي الختام قد تم التعرف على عاجل مسلسلات رمضان 2024 ساندي مراد بالإضافة للتعرف على أحداث مسلسل صندوق الغداء.

الاخبار العاجلة