عاجل «وداعا أيها النبيل»، أشرف زكي وروجينا ينعيان أستاذ الدراما والنقد بمعهد الفنون

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي
عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي

عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الراحل الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، أستاذ الدراما والنقد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 4 فبراير. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر العاجل ودَاعا أيَهَا النَبيَل أَشرَف زَكَي.

عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي

ونشر زكي، صورة للراحل الدكتور سليمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها: “وداعًا أيها الرجل النبيل”.

كما حرصت زوجته الفنانة روجينا على نعي الراحل الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، من خلال التعليقات، حيث كتبت: “رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل عمرو دياب

وفاة علاء عبد العزيز سليمان

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 4 فبراير، در علاء عبد العزيز سليمانأستاذ الدراما والنقد في المعهد العالي للفنون المسرحية في أكاديمية الفنون.

وتأثر عدد كبير من أصدقائه وزملائه من المعهد العالي للفنون المسرحية وخارجه بوفاة الدكتور سليمان. كما عبر طلابه عن حزنهم العميق لوفاته، وودعوه بكلمات مؤثرة.

ولم تكشف أسرة الراحل الدكتور علاء عبد العزيز سليمان عن موعد ومكان. العزاء والعزاء, ومن المقرر أن تعلن التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

يشار إلى أن الراحل علاء عبد العزيز سليمان شغل منصب الرئيس مهرجان. القاهرة الدولي للمسرح, التجريبي وفي عام 2020 كتب عدداً كبيراً من العروض المسرحية بالإضافة إلى ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل الخبر عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي بالإضافة للتعرف على تفاصيل وفاة علاء عبد العزيز سليمان.

الاخبار العاجلة