عاجل نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي بعد الصلح، ويعلق إحنا صحاب (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي
نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي

نزار الفارس يقبل حورية فرغلي حيث كشفت وسائل إعلام عراقية نزار الفارسعن حقيقة علاقته بالفنانة حورية فرغلي، بعد فيديو “المصالحة”. والذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، إثر خلاف استمر لعدة أشهر. كما نشر “الفارس” مقطع فيديو مع حورية فرغلي من منزلها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي

أكد نزار في الفيديو أن تربطه علاقة صداقة جيدة مع حورية، ونفى الثنائي كل الأخبار التي تم تداولها على الساحة حول علاقتهما.

وقال نزار الفارس في الفيديو: “حورية حبيبتي وأعشقها.. والجمهور العراقي يحبها.. ونحن قريبون من بعض في الطول، فمازحته حورية قائلة: ‘لكن أنا بالتأكيد أطول منك في الكعب العالي.

كما غازل نزار حورية فرغلي قائلا: “وأكيد عمرها الإعلامي والفني أكبر بكثير.. أحبك.. وأنت أجمل ما رأته عيني”، مما جعلها توضح للجمهور أنهما مجرد أصدقاء، وعلقت: “ستجعلون الناس يعتقدون أنها تريد الزواج مني”. “الرفاق”.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

انتهاء الخلاف بين حورية فرغلي ونزار الفارس

وأضاف: “نحن أصدقاء والأمور بيننا جيدة، وأنا أحترمها، والوطن العربي كله يحترم حورية فرغلي”.

وأنا وجهت حورية فرغلي, ووجه الشكر لنزار الفارس على زيارته لها وموافقته على تصوير فيديو لتوضيح الحقيقة للجمهور، وعلق: “أنا سعيد بوجودك في مصر”.

واختتم نزار الفيديو بطبع قبلة على جبين حورية فرغلي معلنا المصالحة قائلا: “وأنا أقبل رأسك أمام الإعلام المصري والعربي.. وأقول حورية فرغلي في قلبي”.

اقرأ هنا: عاجل وداعا أيها النبيل أشرف زكي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي وانهاء الخلاف بينهما.

الاخبار العاجلة