عاجل إيرادات الأفلام.نور النبوي يتفوق على منى زكي في شباك التذاكر

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
نور النبوي يتفوق على منى زكي
نور النبوي يتفوق على منى زكي

نور النبوي يتفوق على منى زكي حيث إطلاق الفيلم “حريف» قائمة إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه بدور السينما حيث بلغت إيراداته أمس السبت 1,898,201 جنيه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

نور النبوي يتفوق على منى زكي

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه ظروفه العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب. يحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة. جائزتها مليون جنيه.

العمل من بطولة نخبة من الفنانين الشباب وهم نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، والفنان بيومي فؤاد، شريف الدسوقي. ويظهر نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل أول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني بواسطة TV Vision.

اقرأ هنا: محمد صبحي يستضيف عرض عائلة ونيس

فيلم الرحلة 404

قام ببطولة فيلم “الرحلة 404”. منى زكي في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 1,028,957 جنيها.

وتدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول غادة التي تتعرض لمشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء مناسك الحج. تلجأ إلى أشخاص من الماضي الملوث الذين قطعت علاقتهم بهم من أجل جمع مبلغ كبير من المال. هل ستكون قادرة على جمع المال والسفر؟ أثناء موسم الحج، تتغير حياة الأم إلى الأسوأ بعد أن تلجأ إلى أصدقاء سابقين.

كما أن فيلم رحلة 404 هو آخر أعمال النجمة منى زكي. ويشاركها في البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن المصري منهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء مع حسن الصاوي. -عدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان. الشماشيرجي وعريفة عبد الرسول، تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

فيلم ابو نسب

أما فيلم “أبو نسب” بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، فقد حقق إيرادات بلغت 410.571 جنيه، ويشارك في بطولته محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن. وتار وإخراج رامي إمام. كما يجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعد أن قدما معا فيلمي “الجحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا ولذة” عام 2018. وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري. وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

اقرأ هنا: البطولة الذكورية تتغير بالسينما

الاخبار العاجلة