عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل على السوشيال ميديا، ما القصة؟

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل
عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل

عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل على السوشيال ميديا، ما القصة؟. حيث أن طارق صبري وشيري عادل، تصدر الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار كثيرة عن انفصالهما، ولم يخرج أحد منهما لتوضيح الحقيقة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل وحقيقة هذا الخبر.

عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل

وعلق طارق صبري، خلال لقاء تلفزيوني، على خبر انفصاله عن الفنانة شيري. وعادل قائلاً إنه لا يحب الحديث عن أي شيء يتعلق بحياته الشخصية. وأنه «شخص حر في اختيار ما إذا كان من حقه أم لا»، على حد تعبيره.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر انفصال طارق صبري وشيري عادل. ولاحظ الجمهور أن “صبري” زوج الفنانة شيري عادل لم يحذف أي صور جمعتهما. عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كما طاردت الثنائي شائعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة حول طلاقهما. وذلك بسبب عدم ظهورهما معًا على “السوشيال ميديا” كما اعتادا من قبل. بالإضافة إلى وجود العديد من الخلافات بينهما.

كما خرج الفنان طارق صبري ليؤكد أن كل ما تم تداوله حول انفصاله عن شيري “عار عن الصحة تماما. ولا علاقة له بالواقع”، نافيا وجود خلافات بينهما.

اقرأ هنا: عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا

اخر اعمال طارق صبري

ومن ناحية أخرى، حققت الفنانة… طارق صبري وحقق خلال الفترة الأخيرة نجاحا كبيرا. وبمشاركته في قصة “لا تأت لتشاهد” القصة الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” تأليف عمرو محمود ياسين.

كما أن قصة “لا تأتوا لتشاهدوا” بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري. وإسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

اقرأ هنا: وفاة الممثل الأمريكي كارل ويذرز

آخر أعمال شيري عادل

بينما شاركت الفنانة شيري عادل، مؤخراً، في فيلم “عادل مش عادل” مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائية.

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد “الوصفة السحرية لزواج ناجح” مع الفنان إسلام جمال، والمقرر عرضه قريبا عبر التليفزيون.

ومسلسل “الوصفة السحرية لزواج ناجح” بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وكتابة إشراف دعاء عبد. وهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف. مي سعيد، إخراج خيري سالم.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل انفصال طارق صبري وشيري عادل على السوشيال ميديا، ما القصة؟

الاخبار العاجلة