عاجل حسن الرداد: لست راضيًا على توقيت عرض «بلوموندو» وكان الأفضل تأجيله

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل حسن الرداد لست راضيًا على
عاجل حسن الرداد لست راضيًا على

عاجل حسن الرداد لست راضيًا على توقيت عرض «بلوموندو» وكان الأفضل تأجيله. واعترض الفنان حسن الرداد، وعن توقيت طرح فيلمه الأخير “بلوموندو” في دور السينما، أكد أنه كان يفضل عرض العمل مع بداية العام الجديد 2024، خاصة بعد الانتقادات التي وجهت إليه لعرضه في ظل الأزمة المشتعلة للقضية الفلسطينية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

عاجل حسن الرداد لست راضيًا على

وأوضح «الرداد» خلال لقائه مع «الجمهور» أنه حاول مناقشة فكرة تأجيل طرح «بلوموندو» في دور السينما مع المنتج. ولكنه ملتزم بعدة عقود وموعد محدد للعرض. العرض الذي وقف في طريق التأجيل.

كما أكد حسن الرداد أن توقيت طرح الفيلم كان صعبا في ظل الأحداث المؤلمة التي شهدتها فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي. وموضحا أن الجمهور المصري والعربي كان يشهد حالة من الحداد على أرواح الفلسطينيين. شهداء فلسطين.

كما أشار إلى ذلك فيلم “بلوموندو”. ورغم ظروف عرضه القاسية، إلا أنه حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي، بالإضافة إلى تحقيق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر وحصوله على إشادة واسعة من الجمهور.

اقرأ هنا: عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا

فيلم “بلوموندو”.

كما تدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار كوميدي رومانسي، وتدور الأحداث حول رجل يعمل في مجال العقارات. يقع في حب فتاة من الطبقة الغنية ويقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر فجأة تغيير حياته تمامًا، ومن هنا. يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

كما أن فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين الضيوف. العمل من تأليف حازم وافي ومحمد وافي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ هنا: وفاة الممثل الأمريكي كارل ويذرز

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل حسن الرداد لست راضيًا على على توقيت عرض «بلوموندو» وكان الأفضل تأجيله.

الاخبار العاجلة