عاجل موعد طرح فيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل في السينمات

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل موعد طرح فيلم درويلة بطولة
عاجل موعد طرح فيلم درويلة بطولة

عاجل موعد طرح فيلم درويلة بطولة عمرو عبد الجليل في السينمات. ويحتفل أبطال فيلم دارويلا بالعرض الخاص يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير، بإحدى سينما أحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على موعد طرح هذا الفيلم.

عاجل موعد طرح فيلم درويلة بطولة

ويطرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل، لينضم إلى قائمة المسابقة التي تضم 8 أفلام. منها فيلم أبو نسب بطولة النجم محمد إمام، الفنان أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني. وفيلم الحريفة. للفنانة نور النبوي والكابتن أحمد حسام ميدو، وفيلم الشماريخ بطولة الفنانة. آسر ياسين. وفيلم لماذا تعيش وحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير، فيلم أنا وابن عمي للفنان سيد رجب وبيومي فؤاد، وفيلم عصابة كبيرة للنجمة إسعاد يونس.

كما أن الشركة المنتجة…فيلم دارويلا ويشارك في بطولة العمل الفنان عمرو عبد الجليل. والفنان محمود عبد المغني، البوستر الرسمي للعمل، تمهيدا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.

كما نشرت الشركة بوسترًا للفيلم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلقت: «قريبًا في جميع دور السينما».

ولم يظهر أي من نجوم العمل في البوستر، ولم يظهر سوى رجل مجهول الهوية، مفتول العضلات. ولم تتضح ملامحه لأنه كان يقف في الخلف وأمامه خزائن مالية مغلقة، بإضاءة تتناسب مع لون السماء.

اقرأ هنا: مشاهدة فيلم Stranger Caught Me In

فيلم دارويلا

وفي وقت سابق، انتهى طاقم العمل من تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم في مدينة السادس من أكتوبر. ورفع المخرج معوض إسماعيل شعار “الفركش” بعد أن انتهى من تصوير كافة المشاهد الداخلية والخارجية للأحداث. ويدخل بعدها مرحلة جديدة من العمل. مراحل المونتاج والمزج للبدء في تحضيره للعرض خلال فترة قليلة.

كما تدور أحداث فيلم “درويلة” في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد الإثارة والغموض. والأكشن بأسلوب غير عادي تم عرضه من قبل على الشاشة الفضية.

كما أن فيلم “درويلة” بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبراهيم سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وغيرهم. وهو إنتاج مشترك بين Bird Eye وSynergy Films وC Cinema وFilm. الميدان، تحت إشراف عام أميرة قايد، وهي فكرة محمد ديسطي، قصة وسيناريو وحوار محمد ديسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

اقرأ أيضاً:  عاجل إسعاد يونس تستضيف ليلى زاهر

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل موعد طرح فيلم درويلة بطولة عمرو عبد الجليل في السينمات.

الاخبار العاجلة