عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا في كندا الليلة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا
عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا

عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا في كندا الليلة. ويستعد الفنان إيهاب توفيق لإحياء حفل غنائي في تورونتو بكندا، اليوم السبت 3 فبراير، إلى جانب فرقته والمايسترو رفيق عاكف. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الحفل.

عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا

ويؤدي “توفيق” في هذا الحفل عددا من أغانيه التي يحبها جمهوره منه في أي مكان في العالم. ومنها: “الله يسلمك يا سيدي، تتمنى فيا، قريب، علمني، ولا حاجة، ما هل عندي لك اسحرني إلا الليل كيف حالك؟. و”يا سلام” وغيرها من الأغاني. وليعود بعدها توفيق ليطير نهاية الشهر الجاري إلى أمريكا ليحيي عدداً من الحفلات هناك.

كما حقق إيهاب توفيق الرقم القياسي في ماراثون حفلات رأس السنة. حيث أقام 5 حفلات متتالية في عدة أماكن مختلفة بالقاهرة. وحملت جميعها راية “الأرقام الكاملة”.

اقرأ هنا: وفاة الممثل الأمريكي كارل ويذرز

اخر اعمال ايهاب توفيق

وسبق أن طرح النجم إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية بعنوان “نعم يا غشاش” على موقع الفيديو يوتيوب. والمنصات الرقمية والمحطات الإذاعية، تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده يوم الأحد 7 يناير.

كما كان من المفترض أن تطرح ايهاب توفيقوتأجلت أغنية “نعم يا غشاش” لفترة تضامنا. ومساندة للشعب الفلسطيني، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

كما أغنية “نعم يا غشاش” التي يعود بها إيهاب توفيق إلى الطبيعة الدرامية بعد فترة طويلة. من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شركة نور ميوزيك، وتوزيع “ديجيتال ساوند”.

كما جاءت كلمات الأغنية كالآتي: “تكشف ما كان مخبأ بداخلك طوال الوقت.. وكمان في عيونك قصص دايما عكس اللي بتقوله. بتكشفي اللي كان مخفي جواك طول الوقت، وخلاص، مفيش رجعة بيننا وأنت المسؤول. ومفيش يوم حسيت فيه معاك بجد إننا عشاق، عايشين لنفسك، بالطبع وأنا.” أين أنت؟ أتمنى أن أتعلم أن أكون مثلك. قلبي لا يريد نعم أيها الغشاش نعم أيها الغشاش. طالما أنك تتأذى أكثر فأكثر، ما الذي ستتحمله كالعادة وتأمل في الأفضل؟ طالما أنك تتألم أكثر فأكثر وقلبك يتجمد كالعادة وتبيع بضمير لا بيوم. لقد شعرت حقا معك أننا كنا عشاق. أنا أعيش لنفسك بالطبع، وأين أنا منك؟ أتمنى أن أتعلم أن أكون مثلك. قلبي لا يريد، نعم يا خائن، نعم يا خائن”.

اقرأ هنا: الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا في كندا الليلة كما تعرفنا على آخر أعمال إيهاب توفيق.

الاخبار العاجلة