عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد بحفل غنائي في الشيخ زايد

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد
عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد

عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد بحفل غنائي في الشيخ زايد. وأعلن المغني حمزة نمرة عن حفله الأول بعد إطلاق ألبومه الأخير “راقق” الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه على جميع المنصات. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً  على كافة التفاصيل.

عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد

ومن المقرر إقامة حفل الفنان حمزة نمرة يوم الجمعة المقبل على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد يوم 6 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء.

كما من المقرر أن يؤدي المطرب حمزة نمرة، خلال الحفل، العديد من الأغاني منها: عالم كذابة، مش سليم، وراجعين.

اقرأ هنا: عاجل إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا 

ألبوم رياح الحياة للفنان حمزة نمرة

كما تصدر ألبوم “Winds of Life” قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على الإطلاق منصة أنغامي وخلال عام 2023. وتجاوز عدد مستمعي الأغنية 8 ملايين على المنصة، وحظيت بإشادات كثيرة.

كما احتفل “نمرا” بنجاح الأغنية، عبر خاصية القصة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. ونشر البوستر الترويجي. وقد بلغ عدد مشاهدات الأغنية على موقع الفيديو “يوتيوب” وصلت إلى 20 مليون مشاهدة.

كما يذكر أن حمزة نمرة قرر الخروج عن المألوف ببرنامج «ريمكس»، بعد فترة طويلة من النجاح. والذي قدمه في ثلاثة مواسم مختلفة. وفاجأ الجمهور من خلاله، بتوليفة غنائية لم يسبق لها مثيل. وكرر من قبل، من خلال تقديم الأغاني التراثية لكل الدول العربية، بأسلوبه وطريقته. ومما جعل الجمهور يطالبه بتقديم هذا النوع من البرامج بشكل مستمر عبر حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و”اليوتيوب”.

اقرأ هنا: وفاة الممثل الأمريكي كارل ويذرز

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل عاجل حمزة نمرة يُعود من جديد بحفل غنائي في الشيخ زايد.

الاخبار العاجلة