عاجل «سلامك وصلني»، عمرو دياب الأعلى استماعا في يناير على «أنغامي»

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل سلامك وصلني عمرو دياب الأعلى
عاجل سلامك وصلني عمرو دياب الأعلى

عاجل سلامك وصلني عمرو دياب الأعلى استماعا في يناير على «أنغامي». ونشر موقع أنغامي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأغاني التي تصدرت الأغاني الأكثر تشغيلا في معظم الدول العربية لشهر يناير في “مصر، السعودية، العراق، الجزائر، المغرب، وتونس”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

عاجل سلامك وصلني عمرو دياب الأعلى

ويتم إصداره ألبوم «مكانك» الهضبة عمرو دياب تم الاستماع لها في مصر حيث جاءت أغنية (مكانك) في المركز الأول. وأغنية (لا أعرف أحدا بهذا الاسم) في المركز الثاني وأغنية (بيوحشنا) في المركز الثالث.

كما في السعودية جاءت أغنية “مكانك” لعمرو دياب في المركز الأول من حيث الاستماع، وأغنية “بيو وحشنة” جاءت في المركز الثاني. وأغنية “صلى وسلام” جاءت في المركز الثالث من ألبوم “مكانك”. بواسطة الهضبة.

وبالانتقال إلى لبنان، أخذت زمام المبادرة هيفاء وهبي وفي قوائم الاستماع جاءت أغنية “فهمتها” في المركز الأول. وأغنية “مكانك” لعمرو دياب في المركز الثاني، فيما حصلت أغنية “يا ليل ويالين” للشامي على المركز الثالث.

اقرأ هنا: عاجل إسعاد يونس تستضيف ليلى زاهر

ألبوم مكانك في العراق

وفي العراق، تصدرت أغنية عمرو دياب “مكانك” الهضبة في المركز الأول في عدد الاستماعات. كما احتلت أغنية “بيواهشانة” المركز الثاني، وجاءت أغنية “لا أعرف أحدا بهذا الاسم” لعمرو دياب في المركز الثالث.

كما في تونس، تصدرت أغنية “ليام” لسمارة عدد الاستماعات، كما جاءت أغنية “كود” لسمارة في المركز الثاني أيضا. وفي الجزائر، احتلت أغنية “Allo Oui” للشاب هشام TGV المركز الأول في عدد الاستماعات.

كما في المغرب، احتلت أغنية (ميمتي) دوك المركز الأول من حيث الاستماع، وأعلن المهندس حسام الجمال، رئيس شركة أنغامي مصر وشمال أفريقيا. كما أن الفنان عمرو دياب اكتسح تطبيق أنغامي، بعد طرح ألبوم مكانك حيث أصبح الألبوم أسرع ألبوم يتم بثه في تاريخ أنغام. وحيث احتل أول 12 مركزًا في القائمة. أفضل أغاني أنغامي الرسمية.

كما أوضح أن الجولة الأولى للألبومات، التي تنظمها أنغامي. ومن المقرر أن تنطلق في شهر مارس المقبل في أبوظبي، وتنتقل إلى العديد من الدول العربية.

اقرأ هنا: عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل سلامك وصلني عمرو دياب الأعلى استماعا في يناير على «أنغامي».

الاخبار العاجلة