عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة.. اعرف التفاصيل

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة
عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة

عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة.. اعرف التفاصيل. الفنان مخطوب نيللي كريمتجربة جديدة في الوسط الفني ولكن هذه المرة كمؤلفة وليست ممثلة، وستقدم عملاً فنياً بعنوان «الحصان البطل». ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر العاجل.

عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة

وذكرت نيللي كريم، في لقاء تلفزيوني، أن هذه هي تجربتها الثانية في مجال الكتابة، وتقوم حاليا بكتابة سيناريو فيلم عن قصة طفل صغير وحصان، والبطل طفل صغير.

كما أن الفيلم بطولة: محمد فراج، ونيللي كريم، وطه الدسوقي، وبيومي فؤاد، وأمجد الحجار، وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.

اقرأ هنا: الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

كما يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو فيلم سينمائي “فوووووووووووووووووووو” والذي عرض خلال الأيام القليلة الماضية، وتدور أحداثه في إطار درامي من نوع الكوميديا ​​السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر إلى الخارج. مصر، بانضمامها إلى فريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم بأوروبا، وتقرر التظاهر بأنها لاعب ضعيف البصر.

وفي هذه الرحلة يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، من بينهم صحفي شاب وجذاب، مهتم بالكتابة عن ذلك الفريق ويهتم بشكل خاص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين انضم إليه في بذل جهود كبيرة ليكون مع الفريق. نأمل أن يوفر هذا لهم تذكرة الحياة والمزيد من الفرص.

كما ستنافس في السباق الرمضاني المقبل عام 2024 بمسلسل “الفراولة”. وتجسد نيللي في المسلسل شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك. تظهر أيضًا في دور قارئة الفنجان، وبمرور الوقت تصبح خبيرة في علوم الطاقة.

اقرأ أيضاً: عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل نيللي كريم سيناريست لأول مرة.

الاخبار العاجلة