عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة التثقيفية بمعرض الكتاب

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 3 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة
عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة

عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة التثقيفية بمعرض الكتاب. لقد وصل الفنان محمد رياض بالنسبة لقاعة البلازا بمعرض القاهرة الدولي، بدأت الفعالية الثانية حول الكتابة الجديدة في الكتاب الفني لكتاب المسرح. كما يشارك في تلك الندوة هاني قدري، ومحمد رياض، ومدير الندوة عماد مطاوع. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة

وستكون هذه الندوة إحياء الروح الأدبية للراحل “يعقوب الشلوني” تحت شعار “نحن نصنع العلم ونحفظ الكلمة”. وستقام الندوة ضمن فعاليات الدورة الـ54 لمعرض الكتاب.

كما شهد ياردة معرض القاهرة الدولي للكتابوفي الجمعة الثانية من افتتاحه. وتجمعت جموع غفيرة من المواطنين، الراغبين في شراء الكتب والتجول في المعرض، وذلك قبل أربعة أيام من اختتامه.

اقرأ هنا: الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة

الندوة التثقيفية لمعرض الكتاب

ويتم عقده الدورة الحالية لمعرض الكتاب على مساحة 80 ألف متر مربع، يضم 5 قاعات عرض، ويصل عدد الناشرين المصريين والعرب والأجانب والجهات الرسمية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة حول العالم، ويصل عدد العارضين إلى 5250 عارضًا هذا العام سنة.

كما ستكون مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض. واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية الطفل. تم اختيار معرض الكتاب.

كما يضم معرض القاهرة الدولي للكتاب جناحا خاصا لدولة فلسطين والإصدارات الفلسطينية يحتوي على ملامح من التراث الفلسطيني وعدد من المطبوعات الفلسطينية الهامة. بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي تناقش الأدب المقاوم، بمشاركة أدباء من مصر وفلسطين.

اقرأ هنا: فيلم BOSS MAKES ME DATE HIS SON

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل عاجل الفنان محمد رياض يصل الندوة التثقيفية بمعرض الكتاب.

الاخبار العاجلة