عاجل على طريقة الفيديو كليب، ميادة الحناوي تغني «أحبني كما أنا» لنزار قباني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 2 فبراير, 2024-9 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
ميادة الحناوي تغني أحبني كما أنا
ميادة الحناوي تغني أحبني كما أنا

ميادة الحناوي تغني أحبني كما أنا حيث طرحت الفنانة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة “حبني زي ما أنا” على شكل فيديو كليب. تحمل الأغنية رؤية فنية متنوعة وأسلوباً متطوراً في عالم الموسيقى والغناء العربي. كما أن الأغنية “حبني كما أنا” من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإشراف خالد أبو منذر.  ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

ميادة الحناوي تغني أحبني كما أنا

وتدور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين العشاق، على غرار قصة رومانسية قصيرة. ومن المتوقع أن ينال العمل متابعة قوية وإعجاب أكبر من محبي ميادة الحناوي. كما استمر التصوير لمدة أربعة أيام. والذي تم خلاله استخدام أحدث التقنيات السينمائية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية. .

كما كشفت ميادة الحناوي عن تفاؤلها الشديد بأغنيتها الجديدة “حبني زي ما أنا” والتي تحمل فكرة رائعة ورؤية فنية متميزة. مؤكدة أن تقديم أغنية من ألحان الموسيقار طلال. وكلمات الشاعر نزار قباني لها طابع خاص. ذوق مختلف، مليئ بالإبداع الفني، مؤكدة شعورها بالفخر بهذا التعاون الاستثنائي، مؤكدة حماسها الشديد. لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة.

وأضافت: “كان لي الشرف الكبير والسعادة الكبيرة والامتنان لكل هذا الاهتمام الكبير من الموسيقار طلال الذي حرص كالعادة على تقديم عمل فني رائع، وكلنا نعلم أن أعماله تعكس عالمه الموسيقي الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، ومن كل قلبي أشكره على هذا التعاون المثمر”. ومن خلال رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، وبكلمات المبدع الراحل نزار قباني، هي أغنية مليئة بالغناء والطرب والإحساس.

وفي النهاية راهنت ميادة الحناوي على أغانيها والفيديو كليب الجديد “Love Me As I Am” وكشفت لنا عن سعادتها بهذا العمل. ووجهت تحياتها لكل من شارك في هذا العمل، متمنية أن تنال الأغنية والفيديو كليب إعجاب الجمهور.

اقرأ هنا: سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

تكريم ميادة الحناوي

كرم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الفنانة ميادة الحناوي. على مسيرتها الفنية الكبيرة وتقديراً لأعمالها الفنية التي رسخت في أذهان الجميع. وذلك في حفل خاص بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” “. والذي جمع نخبة من الفنانين منهم الفنان محمد ثروت وعفاف. راضي،

 وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في ميادة الحناوي تغني أحبني كما أنا وكذلك تكريم الفنانه ميادة الحناوي

الاخبار العاجلة