عاجل بسبب «مون بيبي» الشرطة المغربية تلقى القبض على الفنانة دنيا بطمة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 2 فبراير, 2024-4 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة 
الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة 

الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة عالم بطمةألقت الشرطة المغربية القبض على الفنانة دينا بطمة، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”، التي صدر فيها حكم بالسجن لمدة عام. بعد أن رفضت محكمة النقض بمدينة الرباط الطعن المقدم من بطمة. وتم تحويل القضية إلى محكمة الاستئناف، وتأييد القرار الصادر بحقها، واعتقالها من منزلها. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة

بدأت القصة في عام 2019، عندما قررت دنيا بطمة وشقيقتها إنشاء حساب على “إنستغرام” باسم “حمزة قمر بيبي“، للكشف عن تفاصيل علاقة الفنانات المغربيات برجال من خارج المغرب ووجود علاقات مشبوهة.

كما استهدفت صفحة حمزة مون بيبي العديد من المشاهير المغاربة. أبرزهم: رجاء وعمر بلمير، وابتسام تاسكت، ونورا فتحي، وسعيدة شرف، وطاهرة، بالإضافة إلى استهداف رجال الأعمال.

وتم القبض على المتهمتين دنيا بطمة وشقيقتها في 20 ديسمبر 2019. وإخضاعهما للتحقيق لمدة 16 ساعة، بالإضافة إلى تغريمهما 50 ألف دولار أمريكي، مع قرار بسحب جواز سفرهما ومنعهما من السفر. وتم اعتقالهما. أطلق سراحه مع استمرار التحقيقات.

وفي يوليو/تموز 2020، حكمت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية على دنيا بطمة بالسجن ثمانية أشهر. وعلى شقيقتها ابتسام بطمة بالسجن لمدة عام.

لكن القضية تجددت من جديد وظهرت على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد رفض الاستئناف المقدم من دنيا بطمة وتأييد حكم حبسها في قضية “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية

تمديد مدة الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة

وفي يناير 2021، قضت الغرفة الجزائية بمحكمة الاستئناف بمراكش بزيادة مدة العقوبة الابتدائية الصادرة في حق دنيا من الحكم الأولي بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة قدرها 10 آلاف درهم.

أقرأ أيضاً: حجز تذاكر حفلة محمد عبده في فبراير

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الشرطة تقبض على الفنانة دنيا بطمة وكذلك تمديد مدة الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة.

الاخبار العاجلة