عاجل صبا مبارك: لا أرفض المشاركة في أي عمل فني مقتبس بشرط

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 1 فبراير, 2024-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
عاجل صبا مبارك لا أرفض المشاركة
عاجل صبا مبارك لا أرفض المشاركة

عاجل صبا مبارك لا أرفض المشاركة في أي عمل فني مقتبس بشرط. وقال الفنان صبا مباركوأعربت عن سعادتها بالمشاركة مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل “بين السطور”. الذي يعرض حاليا على الشاشات، لأنه شخص مريح ومبدع ولم تشعر أن العمل مأخوذ من مسلسل كوري. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل صبا مبارك لا أرفض المشاركة

كما أضافت صبا مبارك خلال العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاث عيون”: “شاهدت أول مسلسل كوري. وبعدها قرأت السيناريو وأحسست أنه أفضل من المسلسل”.

كما تابعت صبا مبارك أنها لا ترفض أبدًا المشاركة في أي عمل فني مقتبس من رواية أو عمل فني آخر في بلد آخر. و“طالما لدينا رؤية جديدة، لكن إذا فعلنا شيئًا مماثلاً في نفس الإطار، فلن نتمكن من ذلك”. ، أفضّل تقديم شيء جديد.”.

اقرأ هنا: سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

معلومات عن فيلم أنف وثلاثة عيون

كما تعتبر رواية «أنف وثلاث عيون» (1964) من الروايات المهمة في مسيرته احسان عبد القدوس. والذي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة ومفهوم التحرر. ومن خلال بطله الدكتور هاشم عبد اللطيف، الذي يرتبط بـ 3 نساء، لكل منهن قصتها الخاصة المليئة بالصراعات النفسية. والأولى تقع في الاختيارات الخاطئة، والثانية ضحية والدتها، فالثالثة تتمتع بشخصية قوية.

كما قدمت السينما المصرية فيلما يحمل نفس العنوان (1972)، بطولة الفنان محمود ياسين. وأمام الفنانات ماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، ومن إخراج حسين كمال.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل صبا مبارك لا أرفض المشاركة في أي عمل فني مقتبس بشرط.

الاخبار العاجلة