عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب «نبي بلا أتباع» في معرض القاهرة الكتاب

محرر سامر
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 1 فبراير, 2024-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب نبي
عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب نبي

عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب نبي بلا أتباع في معرض القاهرة الكتاب. ويحضر الفنان خالد الصاوي، في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ندوة بمعرض الكتاب لمناقشة كتابيه الأول أوبريت الدرفل، والثاني نبي بلا أتباع. ويدير الندوة ايهاب الحضري. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب نبي

كما يفتح معرض الكتاب أبوابه أمام الزوار من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة. ويستمر العمل حتى التاسعة مساءً. ويسمح للعارضين بالدخول قبل هذا الوقت بساعة من خلال الأبواب المخصصة لهم. كما يأتي معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 تحت شعار “نحن نصنع المعرفة.. نحافظ على الكلمة”.

اقرأ هنا: سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

افتتاح معرض الكتاب اليوم 2024

كما توافد المئات من جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 على أبواب المعرض في يومه الأول، في دورته الـ55. والتي تقام بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت شعار “نحن نصنع المعرفة.. نصوص الكلمة” “. ومن المقرر أن تستمر حتى 6 فبراير 2024، في ظل تواجد أمني مكثف. ومن قبل ضباط الشرطة لضمان سهولة دخول المواطنين إلى المعرض.

كما تقام الدورة الحالية لمعرض الكتاب على مساحة 80 ألف متر مربع، بمساحة إجمالية تضم (5) قاعات عرض. ويصل عدد الناشرين المصريين والعرب والأجانب والجهات الرسمية المشاركة إلى 1200 دار نشر ، من 70 دولة حول العالم. ويصل عدد العارضين هذا العام إلى 5250 عارضًا. عام.

كما ستكون مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض. واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية الطفل. تم اختيار معرض الكتاب.

كما يضم معرض القاهرة الدولي للكتاب جناحا خاصا لدولة فلسطين والإصدارات الفلسطينية. ويحتوي على ملامح من التراث الفلسطيني وعدد من المطبوعات الفلسطينية الهامة. بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي تناقش الأدب المقاوم، بمشاركة أدباء من مصر وفلسطين.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل خالد الصاوي يناقش كتاب نبي بلا أتباع في معرض القاهرة الكتاب

الاخبار العاجلة