عاجل هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة من ملتقى التميز والإبداع

محرر سامر
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 1 فبراير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة
هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة

هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة حيث أعلن الفنان هنا شيحة عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “لا تأت لتشاهد” من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثانية. ومعربة عن سعادتها بهذا التكريم. كما شكرت وزارة الثقافة وإدارة المنتدى على تكريمها لدورها في فيلم “لا تأتوا للعرض”. والذي عرض مؤخرا على الشاشة وحقق نجاحا ساحقا.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة

كما كتبت هنا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”:. “أشكر جامعة الدول العربية ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيميديا ​​لعلوم الإعلام على تكريمي في ملتقى التميز والإبداع على دوري في سلسلة “ما أتيت لتراه.”

ومن المقرر أن تتسلم الفنانة هنا شيحة، اليوم الأربعاء، جائزة أفضل ممثلة. وذلك في الحفل الذي أقامه منتدى التميز والإبداع بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

مسلسل لن نأتي لنراه

وقصة “أنت لا تأتي لترى” بطولة هنا شيحة، أحمد سعيد عبد الغني، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى. والعمل من إخراج محمد الخبيري.

كما أن مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ من كتاب للدكتور مصطفى محمود، وقصة واحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. كما عرضت أمس قصته الأولى «الألفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، ونالت إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضاً: عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة وكذلك احداث مسلسل لن نأتي لنراه.

الاخبار العاجلة