عاجل تسنيم مطر: يسرا ساعدتني كثيرا في «ليلة العيد».. وسعاد حسني مثلي الأعلى

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل تسنيم مطر يسرا ساعدتني كثيرا
عاجل تسنيم مطر يسرا ساعدتني كثيرا

عاجل تسنيم مطر يسرا ساعدتني كثيرا في «ليلة العيد».. وسعاد حسني مثلي الأعلى. وأعربت الفنانة تسنيم مطر، وأعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم «ليلة العيد» مع أكبر نجمات الوسط الفني، مؤكدة أنه تجربة مختلفة وجديدة لها في ظل تحدي البطولة النسائية الجماعية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

عاجل تسنيم مطر يسرا ساعدتني كثيرا

كما قالت تسنيم في تصريح لـ”الجمهور” إن فيلم “ليلة العيد” فرصة كبيرة لها لتكون ضمن عمل فني يشارك فيه نخبة من ألمع النجوم وعلى رأسهم الفنانة يسرا. وخاصة أنها قامت بتصويرها مشاهد في العمل منذ 4 سنوات، وكانت أصغر سناً بكثير في ذلك الوقت. .

كما أوضحت أنه كان لديها حماس كبير لعرض الفيلم في دور السينما وخروجه إلى النور، مشيرة إلى أن مشاهد الفيلم. وكانت مبهجة وحيوية ومليئة بالضحك. “في البداية كنت قلقة للغاية بين هؤلاء النجمات الكبار، لكنهن تمكنن من كسر هذا الحجاب”.

كما أشارت إلى النجمة يسرى وساعدها ذلك كثيرًا على أداء شخصيتها في الفيلم بسلاسة، مضيفة: “يسرا ليست متكبرة على الإطلاق، فهي متواضعة للغاية، ودائمًا ما تمزح وتضحك خلف الكواليس”.

كما أن قدوتها ومثلها الأعلى في مجال التمثيل، فقالت إن الفنانة سعاد حسني هي قدوتها، فهي تحلم كثيرا بأن تكون مثلها، وتستطيع تحقيق النجاح الدائم والاستمرارية.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

فيلم عشية عيد الميلاد

كما فيلم عشية عيد الميلادتدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عدداً من القضايا التي تهم المرأة. والمعاناة التي تعيشها المرأة. والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة.

كما فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب. وعبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد. صالح، عارفة عبد الرسول، سمية. أيوب، إخراج سامح عبد العزيز. وتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل تسنيم مطر يسرا ساعدتني كثيرا في «ليلة العيد».. وسعاد حسني مثلي الأعلى.

الاخبار العاجلة