عاجل أبطال «أنف وثلاث عيون» يشاركون فى العرض الخاص للفليم مساء اليوم بـ 6 أكتوبر

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل أبطال أنف وثلاث عيون يشاركون
عاجل أبطال أنف وثلاث عيون يشاركون

عاجل أبطال أنف وثلاث عيون يشاركون فى العرض الخاص للفليم مساء اليوم بـ 6 أكتوبر. ويحتفل أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون»، اليوم الأربعاء 31 يناير، بالعرض الخاص للفيلم بإحدى صالات السينما يوم 6 أكتوبر. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة الأبطال المشاركين في هذا العمل.

عاجل أبطال أنف وثلاث عيون يشاركون

كما من المقرر أن يحضر فريق العمل العرض الخاص بقيادة الفنانة ظافر العابدين الفنانة سلمى أبو ضيف. والفنانة صبا مبارك، والفنان صدقي صخر، والفنانة جيهان الشماشيرجي، والمخرج أمير رمسيس.

اقرأ هنا: سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

كما تعتبر رواية “أنف وثلاثة عيون” (1964) من الروايات المهمة في مسيرة إحسان عبد القدوس، والتي تتناول العلاقات بين الرجل والمرأة ومفهوم التحرر، من خلال بطلها الدكتور هاشم عبد اللطيف. والتي ترتبط بثلاث نساء، لكل واحدة منهن قصتها الخاصة المليئة بالصراعات النفسية. وفي الاختيارات الخاطئة تكون الثانية ضحية والدتها، لتكون الثالثة ذات شخصية قوية.

كما قدمت السينما المصرية فيلما يحمل نفس العنوان (1972)، بطولة الفنان محمود ياسين، أمام الفنانات ماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، ومن إخراج حسين كمال.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل أبطال أنف وثلاث عيون يشاركون فى العرض الخاص للفليم مساء اليوم بـ 6 أكتوبر

الاخبار العاجلة