عاجل سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة ويمثل 3 فئات في «قمر الغجر»

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 1 فبراير, 2024-3 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة
سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة حيث كشف الفنان سيف عبد الرحمن . وعن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسرحية “قمر الغجر” بطولة الفنانة ميرنا وليد، والتي تعرض حاليا على مسرح البالون بالعجوزة. وأكد “عبد الرحمن” في تصريح لـ “الجمهور”. أنه يلعب خلال المسرحية دور الدكتور رؤوف عبد المجيد أستاذ جامعي، وهذه شخصية حقيقية موجودة بالفعل، موضحا أنه تعاون مع هذه الفنانة من قبل رحيله في أكثر من عمل فني.ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

وأوضح سيف عبد الرحمن أن الأحداث تدور حول 3 نماذج مختلفة من المجتمع: الطلاب، والصيادين، والغجر، الذين يرمزون إلى الثقافات المختلفة الموجودة في المجتمع. يأخذ الطبيب طلابه في رحلة إلى حي الغجر، وتتعارض الأحداث بين الفصول الثلاثة.

كما أعرب «سيف» عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في «قمر الغجر». مشيراً إلى أنها مسرحية مبهجة، والورقة جذبته كثيراً للعودة إلى المسرح والتفاعل مع الجمهور.

وأشاد كثيرا بمخرج العرض عمرو دوارة، قائلا إنه كان ناقدًا فنيًا قبل أن يكون مخرجًا مسرحيًا. ولديه الكثير من المشاعر التي يمكن أن يترجمها إلى عمل فني.

وأشار إلى أنه يشارك في الغناء وأداء الرقصات خلال المسرحية. موضحا أن مصمم العرض هو أحد تلاميذ الراقص والفنان المصري محمود رضا.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

مسرحية قمر الغجر

تدور أحداث مسرحية “قمر الغجرية” في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وتتناول قصة الحب التي جمعت بين قمر الغجرية و”أمير” نجل الوزير.

وتتوالى الأحداث التي تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة: عالم الصيادين، عالم الغجر بعاداتهم وتقاليدهم الفريدة، وأيضاً أجواء طلاب الجامعات بثقافتهم المعاصرة.

وتعرض مسرحية “قمر جيبسي” يوميًا على مسرح البالون، ما عدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتستمر حتى 12 فبراير المقبل.

مسرحية “قمر الغجر” بطولة ميرنا وليد، علاء حسني، أمل رمزي، وفاء السيد، عصام عبد الله، نهلة خليل، أحمد السباعي، صابر عبد الله، أحمد مصطفى، سيف عبد الرحمن، فتحي سعد، حسن ال. -عربي محمد زينهم فكرة الكاتب محمود مكي والعرض المسرحي. تأليف وإخراج د. عمرو دوارة.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة والأحداث التي تدور حولها مسرحية قمر الغجر.

الاخبار العاجلة