عاجل نديم أحمد أبو سريع، مريض توحد أم عاد لينتقم؟

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل نديم أحمد أبو سريع مريض
عاجل نديم أحمد أبو سريع مريض

عاجل نديم أحمد أبو سريع مريض توحد أم عاد لينتقم؟ ولمعرفة حقيقة إصابة البطل بالتوحد، هل كل ما يفعله مجرد تمثيل أم أنه مريض بالفعل؟ العمل من بطولة طه الدسوقي وغادة عادل، وحاز على إعجاب الجمهور منذ بداية عرضه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل نديم أحمد أبو سريع مريض

كما أن الحلقة العاشرة من… سلسلة حالات خاصة وينتظر الجميع، مساء اليوم، معرفة مصير نديم أحمد أبو سريع. وبعد اتهامه بالسرقة ووفاة عمه جميل الذي اعتبره في نفس وضع والده، وانكشفت كافة الحقائق أمامه. الأستاذة أماني النجار وعن زواجه من رام الله.

التوقعات لنهاية نديم أحمد أبو سريع

كما حقق نديم أحمد أبو سريع نجاحا كبيرا في عمله منذ أول يوم عمله في مكتب أماني النجار. ونال ثقة أماني النجار منذ اليوم الأول. كما تعاطفت معه لأن ابنها كان مريضا بنفس المرض .

اقرأ هنا: سيف عبدالرحمن يجسد شخصية مركبة

طه الدسوقي يفاجئ الجمهور بنديم أحمد أبو سريع

كما فاجأ الفنان طه الدسوقي الجمهور بشخصية نديم أحمد أبو سريع البعيدة كل البعد عن كل ما قدمه من قبل. وكان دائما يقدم شخصيات كوميدية، لكنه في مسلسل “حالة خاصة” قدم شخصية جدا شخصية معقدة وصعبة وأبدع فيها.

كما تدور أحداث مسلسل “قضية خاصة” حول المحامي (نديم أبو سريع) الذي يتمتع بقدرات خاصة. ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تملكه (أماني النجار). كما أن رحلة نديم مليئة بالتحديات الصعبة، وعلى الرغم من استغلاله في كثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذيه.

مسلسل “حالة خاصة” هو أحد الإنتاجات الأصلية لمنصة Watch It، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج “TV Vision” للمنتج طارق الجنايني. ومن المفترض أن يعرض العمل على المنصة ابتداءً من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول دور بطولة مطلق لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل “موضوع عائلي”.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل نديم أحمد أبو سريع مريض توحد أم عاد لينتقم؟.

الاخبار العاجلة