عاجل فيلم الحريفة، بـ 37 مليون جنية نور النبوي يتفوق على منى زكي والعوضي

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية
فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية

 فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية ومن المقرر أن تتصدر إيرادات الأفلام عام 2024، وقد تجاوزت حتى الآن جميع الأعمال المعروضة في دور السينما خلال الفترة الحالية، بما في ذلك فيلم الرحلة 404، وفيلم الإسكندراني، والعمل من بطولة نور النبوي. ومؤدي المهرجان كزبرة وعدد من الشخصيات. من النجوم الشباب. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية

ومن خلال عرضه في 4 أسابيع بدور السينما، حقق فيلم “الحريفة” 36.982.327 مليون جنيه. بينما حقق فيلم “الرحلة 404” للفنانة منى زكي 6.635.512 مليون، وجاء في المركز الثاني. كما تراجع الفيلم الإسكندراني إلى المركز الثالث بـ 21,934,952 مليون جنيه.

اقرأ هنا: من هم أبطال مسلسل ثانوية النسيم

تفاصيل فيلم الحريفة لنور النبوي

والعمل من بطولة نخبة من الفنانين الشباب وهم نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، والفنان بيومي فؤاد، شريف الدسوقي. كما يظهر نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل أول. والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني بواسطة TV Vision.

كما تدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة قدم، تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة. وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب. ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة جائزة المليون جنيه.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

فيلم الرحلة 404

فيلم الرحلة 404وهو آخر أعمال النجمة منى زكي، ويشاركها في البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن المصري منهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشيرجي وعارفة عبد. “الرسول” تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10

 وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية وكذلك تفاصيل فيلم الحريفة لنور النبوي.

الاخبار العاجلة