عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها لمسلسل “وبقينا اتنين” بصور جديدة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 1 فبراير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها
عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها

عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها حيث أفتقدك الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، لأحدث أعمالها الفنية “وبقينا اثنين” والذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة. ضمن المسابقات خارج الموسم. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر العاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها لمسلسل “وبقينا اتنين” بصور جديدة.

عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها

ونشرت رانيا يوسف صورا من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي. على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، لتطالب جمهورها بالعودة للعمل من جديد بعد أن خضعت لعملية جراحية خلال الفترة الأخيرة.

ومن المفترض أن يتم عرض مسلسل “بقينا اثنين” فور الانتهاء من. تصويره، على إحدى القنوات والمنصات الإلكترونية المتحدة للخدمات الإعلامية.

واجه مسلسل بقينا اثنين أزمة كبيرة، بعد وفاة الفنان القدير طارق. عبد العزيز أثناء تصوير مشاهده في العمل، مما دفع البعض إلى توقع حذف مشاهده.

اقرأ أيضاً: عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو

مصير شخصية طارق عبد العزيز في “وبقينا اثنين”

وتواصل موقع “العامة” مع هيثم زنيتا, مدير تصوير مسلسل بقينا. اتنين، لمعرفة مصير الشخصية التي قدمها الراحل طارق عبد العزيز خلال أحداث المسلسل.

كشف مدير التصوير هشام زنيتا، عن مصير الشخصية التي جسدها الفنان الراحل طارق عبد العزيز خلال أحداث مسلسل “وتركنا اثنين”، بعد وفاته أثناء تصوير. أحد مشاهده في العمل، نتيجة نوبة قلبية مفاجئة.

وأكد أن منتج العمل كريم أبو ذكرى، حريص على وجود طارق عبد. العزيز في العمل، ولا يرغب في استبداله بأي فنان آخر، أو حذف مشاهده.

وأوضح هيثم أن “أبو ذكري” أراد أن يكون مسلسل “وتركنا اثنين” آخر عمل. يقدمه طارق على الشاشة، حتى يترك ذكرى طيبة لدى الجمهور، خاصة أن هذا الدور كان قريبا من قلبه.

وأشار إلى أن طاقم المسلسل سيجتمع مع المؤلفة أماني التونسي. وفريق المونتاج، حتى يصلوا إلى حل للمشاهد المتبقية للراحل طارق عبد العزيز، لأنه كان من المفترض أن يصور. مجموعة كبيرة من المشاهد في المسلسل. الأيام المقبلة، لكن الموت منعه من مواصلة دوره.

ويجسد طارق عبد العزيز خلال أحداث المسلسل شخصية صديق الفنان. شريف منير، المليء بالحيوية والنشاط، والذي يضيف البهجة إلى أي مكان يتواجد فيه.

كما أكدت المؤلفة أماني التونسي لـ«الجمهور» أنها ستحتفظ بشخصية. طارق عبد العزيز مع بعض التغييرات، ومن الممكن إضافة خط درامي جديد حفاظاً على دور «عبدالعزيز».

وأوضحت أن دوره في العمل لن ينتهي بوفاته، بل سيتم إضافة حبكة. درامية أخرى حتى لا تتأثر الشخصية التي يقدمها خلال أحداث العمل بوفاته.

مسلسل “وتركنا اثنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان. تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، وتأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت. و إنتاج كريم أبو ذكري، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

وفي الختام قد تم التعرف على على تفاصيل الخبر عاجل رانيا يوسف تشوق جمهورها لمسلسل “وبقينا اتنين” بصور جديدة.

الاخبار العاجلة