عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا جديدا في القاهرة 16 فبراير

محرر سامر
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 31 يناير, 2024-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا
عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا

عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا جديدا في القاهرة 16 فبراير يستعد النجم عمرو دياب لحفل جديد في محافظة القاهرة. وهو الأول له خلال العام الجديد 2024 بعد أن طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “مكانك” على كافة المنصات الموسيقية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الحفل الغنائي.

عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا

كما أعلنت الشركة المنظمة للحدثوأعلنت عن موعده وطريقة حجز التذاكر على اعتبار أن الحفل هو الأكبر بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت البوستر. وعلقت قائلة: فرصتك جات لكم لتكونوا من المحظوظين الأوائل وتسمعوا ألبوم الهضبة الجديد مباشرة لعمرو دياب في أقوى حفل. وذلك في عام 2024، في 16 فبراير في المنارة، في ليلة لا تعوض، ستسمع أغانيك المفضلة.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

احدث حفلات الفنان عمرو دياب

وأحيا الفنان عمرو دياب حفلا جماهيريا كبيرا في المدينة العالمية بدبي. وذلك وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى 10 آلاف شخص.

كما بدأ دياب الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة. وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد أغانيه معه.

كما أدى دياب خلال الحفل أغاني “يا أنا يا لا”، “نور العين”، “أنا غير”، “يا شباب يا بنات”، “تملي معاك”، “بحبك”، “الليلة”، “الليلة”. “الحب الذي كان”، وآخرون. الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اقرأ هناالحلقة 4 مسلسل جولة اخيرة

ألبوم “مكانك”

كما تم إصدار ألبوم “مكانك” للفنان مالحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعاً على تطبيق أنغامي. وذلك في الوطن العربي بأكمله، خلال أيام قليلة من إطلاقه. وكان النجم عمرو دياب قد طرح أول أغنية من ألبومه “مكانك” والتي تحمل اسم “بيو وحشنا” عبر تطبيق أنغامي. وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكساج وماستر أمير محروس.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً عاجل عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا جديدا في القاهرة 16 فبراير.

الاخبار العاجلة