عاجل «شقو ولحظات لذيذة» تجمع السبكي وعمرو يوسف وهنا الزاهد في السينما

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 2 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل شقو ولحظات لذيذة
عاجل شقو ولحظات لذيذة

عاجل شقو ولحظات لذيذة حيث كشف المنتج أحمد السبكي، عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة. بعد منافسته في سباق يناير السينمائي بفيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا، والذي يعرض حاليا في دور السينما. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع

عاجل شقو ولحظات لذيذة

أكد السبكي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أنه ينافس في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «محارب» بالتعاون مع حسن الرداد وعدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم ماجد المصري، نرمين الفقي، وأحمد زاهر.

كما أوضح أحمد السبكي أنه ينافس في موسم عيد الفطر بفيلمين الأول بعنوان “شكوو” بطولة عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني. بالإضافة إلى عدد من النجوم الأخرى.

كما سيطرح خلال العيد فيلم “لحظات لذيذة” بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت. وهو من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

 فيلم “ليلة العيد” أحدث إنتاجات السبكي

فيلم عشية عيد الميلادتدور أحداثه في إطار عمل درامي. ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة والمعاناة التي تمر بها المرأة والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة. تم تصوير معظم مشاهد الفيلم على إحدى الجزر.

فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا. ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد. خالد صالح، عارفة عبد الرسول. سمية أيوب. إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ أيضاً: اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين

 وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل شقو ولحظات لذيذة وكذلك أحدث إنتاجات السبكي.

الاخبار العاجلة