عاجل منى زكي وصناع فيلم «رحلة 404» ضيوف برنامج صاحبة السعادة الليلة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فيلم منى زكي الجديد
فيلم منى زكي الجديد

منى زكي وصناع فيلم رحلة 404 حيث تستضيف الصحفية في برنامجها سعادة النجمة منى زكي وصناع فيلم الرحلة 404 اليوم الاثنين 29 يناير. على قناة dmc، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

منى زكي وصناع فيلم رحلة 404

منى زكي، والمخرج هاني خليفة، والمؤلف محمد رجاء، والفنانتان جيهان الشماشيرجي وسعاد بوشناق. الذين يتحدثون عن عدد من الشخصيات وضيوف الشرف في الفيلم وكواليس ما حدث بينهم خلال فترة التصوير.

كما تكشف منى زكي تفاصيل شخصيتها، وتحضيرات كواليس فيلم الرحلة 404. كما تتحدث عن العديد من التفاصيل التي فكرت بها خلال الفيلم وتصويره.

اقرأ أيضاً: عاجل تميم  ابن الفنانة جورى بكر

فلم الرحلة

فيلم الرحلة 404 هو آخر أعمال النجم منى زكيويشارك في البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن المصري منهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء، إلى جانب حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان العلي. – شماشيرجي وعريفة عبد الرسول وهو تأليف محمد رجاء. إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً: عاجل شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو

فيلم منى زكي الجديد

من ناحية أخرى، أكد المخرج طارق العريان أنه بدأ التحضير لفيلمه الجديد «مسرحية أطفال» بطولة الفنانة. كريم عبد العزيزوالفنانة منى زكي، وهو ما يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون لهما في «أولاد العم».

كما كشف “العريان” في تصريحات إذاعية عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبد العزيز ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحا أن العمل يناقش موضوع الزواج أو الارتباط بين رجل وامرأة، الشعور باللامبالاة بعد أكثر من 15 عامًا من زواجهما.

اقرأ أيضاً: هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة

 وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في منى زكي وصناع فيلم رحلة 404 وكذلك تفاصيل فلم الرحلة.

الاخبار العاجلة