عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة قتله وتعرضه للسحر (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة
عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة

عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة قتله وتعرضه للسحر (فيديو). ويتحدث الفنان خالد سليمحول فكرة تعرضه للسحر في وقت ما، كاشفاً عن وجود أشياء تتعلق بالسحر في سيارته. وسنتعرف معاً من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة تفاصيل هذا الخبر.

عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة

وقال خالد سليم خلال لقاء تلفزيوني في: برنامج كتاب الشهرة. وما يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد هو أنه شخص كتوم جداً بشأن مشاعره. وخاصة إذا كانت العلاقة شخصية ولا يتحدث مع أحد. وإذا كان الموضوع ثقيلاً فإنه يكشف عن مشاعره.

كما تابع خالد أن مسيرته الفنية كانت ناجحة مع الفنانة اللبنانية نور، على عكس الفنانة درة أو مي عز الدين. وهذا لا يقلل من شأنهما، وكانت المشاهد مع نور جيدة بسبب الخفة العاطفية بينهما. وبالإضافة إلى كون أن هناك مشاهد صعبة في الأعمال، فقضى معها فترة طويلة.

اقرأ هنا: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

تفاصيل تعرض خالد سليم للمس من الجن

وأوضح خالد أنه يؤمن بالجن والأشباح، وحدث له موقف غريب عندما تعرض لحادث بسيارته. وعلق: “في السيارة أشياء يضعها الشباب في الحقيبة حتى عندما يتم إصلاح السيارة، رجعته تاني… ساعتها لقيت سحر موجود في السيارة. والشي ده طلع عبارة عن أنبوبة فيها. الطين بداخله مادة غريبة. وعندما فتحنا الأنبوبة وجدنا بداخله العطر الذي كان لي. شخص ما يعني ذلك بالنسبة لي.

كما اختتم خالد سليم، أنه تعرض لمحاولة قتل من قبل أشخاص انتقاما منه لسبب مشروع وكان لديه أموال. وأراد استرداد أمواله، لكن ذلك الشخص رفض أن يعطيه حقه. كما توجه إلى المحكمة و وأثبت حقه، ومن ثم تعرض لحادث بالسيارة وذهب إلى الوكالة. وأخبروه أن هناك أشخاصاً قطعوا شيئاً بالمنشار في سيارته من أجل أن يفعلوا ذلك. حادثة.

اقرأ هنا: عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل خبر عاجل خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة قتله وتعرضه للسحر (فيديو). كما تعرفنا على كافة تصريحات خالد سليم حول هذا الأمر.

الاخبار العاجلة