عاجل فيلم الحريفة، نور النبوي يتفوق على منى زكي ويتصدر الإيرادات بـ3 مليون جنيه

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل فيلم الحريفة يتفوق
عاجل فيلم الحريفة يتفوق

عاجل فيلم الحريفة يتفوق ويتصدر الإيرادات بـ3 مليون جنيه. وذلك بعد عرضه على مدار 3 أسابيع في دور السينما، والعمل من بطولة نور النبوي وعدد من النجوم الشباب، ومن إخراج رؤوف السيد. وسنتعرف معاً من خلال موقعنا سعر الذهب على كافة تفاصيل هذا الفيلم.

عاجل فيلم الحريفة يتفوق

حقق فيلم “الحريفة” أمس الجمعة، 3.005.526 جنيه. كما جاء فيلم “رحلة 404” للفنانة منى زكي في المركز الثاني بـ 1.532.100 جنيه. وسقط فيلم “الإسكندري” للفنان أحمد العوضي في المركز الثاني. والمركز الثالث بمبلغ 910.919 جنيه.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن إجمالي عدد الأفلام المعروضة في دور السينما بلغ 6.935.505 جنيهات. وعددها 12 فيلما.

اقرأ هنا: عاجل عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم

تفاصيل فيلم الحريفة لنور النبوي

العمل من بطولة نخبة من الفنانين الشباب وهم نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة. ونور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون. والفنان بيومي فؤاد، شريف الدسوقي. كما يظهر نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل أول، والفيلم من تأليف إياد صالح. وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني بواسطة TV Vision.

كما تدور أحداث الفيلم حريفتدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة قدم. وتدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة. كما ينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب. ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة جائزة المليون جنيه.

اقرأ هنا: عاجل مصطفى حدوته كشف كواليس أغنية

فيلم الرحلة 404

فيلم الرحلة 404وهو آخر أعمال النجمة منى زكي. ويشاركها في البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن المصري منهم: محمد فراج. ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم. كما يشارك شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشيرجي وعارفة عبد. “الرسول” تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل خبر عاجل فيلم الحريفة يتفوق كما تعرفنا على تفاصيل قصة هذا الفيلم.

الاخبار العاجلة